• بحث عن
  • وزير التموين الأسبق: الإخوان طرحوا استمارة توزيع خبز بمقابل مادي (فيديو)

    قال جودة عبد الخالق، وزير التموين الأسبق، إن الإخوان قاموا بتوزيع استمارة توزيع خبز بمقابل مادي دون علم الوزارة مقابل دفع جنيه في اليوم وهو مبلغ جائر.

    وأضاف خلال لقائه مع الإعلامي أحمد مجدي، ببرنامج «فنجان قهوة»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أنه تواجد في اجتماع وحيد مع محمد مرسي خلال فترة توليه الحكم.

    وتابع أنه تحدث في ذلك الاجتماع، أنه حل أزمة طوابير الخبز خلال تلك الفترة لن تحل خلال 100 يوم كما طالب مرسي لأن من يطالب بذلك لا يعي حجم المشكلة وتعقيداتها، وتحتاج إلى وقت طويل والتحرك على أكثر من صعيد.

    استمارة توزيع خبز

    وأشار وزير التموين الأسبق إلى أنه أعلن أنه غير ملتزم بحل مشكلة الخبز في 100 يوم كما طلب، وذلك في حضور أعضاء الحكومة حينها برئاسة الدكتور كمال الجنزوري.

    وقال جودة عبد الخالق، إنه تنبأ بفشل نظام الإخوان ولذلك اعتذر عن الوجود ضمن تشكيلة حكومتهم.

    وأضاف، المذاع على قناة «صدى البلد»، أنه رفض التواجد في حكومة الإخوان عندما تولى محمد مرسي الحكم وجماعته واعتذر أيضا عن عدم المشاركة في الحكومة الانتقالية التي ترأسها الدكتور حازم الببلاوي.

    وتابع جودة عبد الخالق أنه صدم بالإخوان من ناحية السلوك والفكر والتطبيق، لأنه مخالف تماما عما يؤمن به ويسعى إلى تنفيذه، موضحا أنه شارك في اجتماع وحيد لحكومة الإنقاذ برئاسة الدكتور كمال الجنزوري.

    وأضاف أنه شارك في اجتماع وحيد مع محمد مرسي بصفته رئيسا للجمهورية خلال تلك الفترة مع الجنزوري، موضحا أن ذلك الاجتماع كان شديد الحساسية لأنه غير متقبل أن يتواجد في اجتماع يضم مرسي لأنه يعرف الكثير عن جماعة الإخوان من خلال احتكاكه بهم.

    وحيد حامد: “اللي شبعوا تزمير وقت الإخوان ومبارك هما اللي بيزمروا النهاردة” (فيديو)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق