• بحث عن
  • وليد أزارو يغيب عن مران الأهلي الجماعي.. وظهور سليمان وإكرامي ومتولي

    خاض لاعبو الأهلي – الذين شاركوا في مباراة طنطا أمس – تدريبات استشفائية خفيفة ظهر اليوم، وقاد توماس بينكيل مخطط الأحمال، التدريبات الاستشفائية.

    وأدى محمود متولي تدريبات خفيفة رفقة اللاعبين المشاركين في مباراة طنطا أمس، حيث غادر متولي مباراة طنطا متأثرا بإصابته في الركبة قبل أن يشارك اليوم في التدريبات الاستشفائية الخفيفة.

    كما انتظم شريف إكرامي في المران الجماعي بعد تعافيه من الإصابة التي أبعدته عن المشاركة في التدريبات خلال الفترة الماضية.

    وشارك إكرامي في مران الحراس الذي قاده يانكون ميشيل، إلى جانب علي لطفي ومصطفى شوبير، فيما خاض محمد الشناوي تدريبات استشفائية.

    بينما غاب المغربي وليد أزارو مهاجم النادي الأهلي، عن المران الجماعي للفريق اليوم الخميس بملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادا لمواجهة المقاولون العرب الأحد المقبل في الدوري.

    وانتظم أيضا وليد سليمان في المران الجماعي بعد تعافيه من الإصابة في السمانة التي أبعدته عن المشاركة في مباراة طنطا التي انتهت بفوز الأهلي بخمسة أهداف دون رد.

    واطمأن الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر على جاهزية سليمان بعد انتظامه في المران لتجهيزه للمرحلة المقبلة.

    رسميًا.. الأهلي يتعاقد مع السنغالي أليو بادجي 4 سنوات ونصف

    أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي عن تعاقد الأهلي مع السنغالي أليو بادجي، مهاجم فريق رابيد فيينا النمساوي لمدة 4 سنوات ونصف تبدأ من الشهر الجاري.

    ويصل اللاعب بصحبة أمير توفيق إلى القاهرة مساء اليوم؛ لإجراء الكشف الطبي والفحوصات اللازمة غدًا، ثم ينضم إلى تدريبات الفريق استعدادًا للمشاركة في المباريات المقبلة وفقًا لرؤية الجهاز الفني.

    الأهلي يضم “بادجي” مقابل 2 مليون دولار.. وقيده محليًا وإفريقيًا

    حصل النادي الأهلي رسميًا، على خدمات المهاجم السنغالي أليو بادجي لاعب رابيد فيينا النمساوي، لمدة 4 مواسم ونصف تبدأ من يناير الجاري.

    وطلب السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي، تدعيم الصفوف بمهاجم “سوبر” لعدم اقتناعه بوليد أزارو والاعتماد على مروان محسن وجونيور أجايي في خط الهجوم.

    وتوصل أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، إلى اتفاق مع نادي رابيد فيينا لنمساوي يقضي بضم بادجي مقابل 2 مليون دولار بالتقسيط على 4 دفعات (500 ألف دولار كل 6 أشهر).

    “كوبري تركي آل الشيخ” يحرم الأهلي من 10 ملايين دولار في وليد أزارو

    وعلم “القاهرة 24” أن اللاعب السنغالي سيتقاضى 700 ألف دولار سنويًا من النادي الأهلي بعد توقيعه لمدة 4 مواسم ونصف تبدأ من يناير الجاري.

    وسيضطر الأهلي، إلى الاستغناء عن المغربي وليد أزارو بفسخ التعاقد بين الطرفين من أجل قيد بادجي بقائمة الفريق التي تضم 6 محترفين هم: علي معلول وجونيور أجايي وأليو ديانج وأليو بادجي وجيرالدو ووليد أزارو.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق