الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد هدية رينيه فايلر.. المزين يكشف لـ”القاهرة 24″ “نصيب كارتيرون” من الهدايا

القاهرة 24
رياضة
الخميس 16/يناير/2020 - 08:16 م

كشف أيمن المزين المدير الفني لفريق طنطا، عن سر منحه السويسري رينيه فايلر نظيره في الأهلي، هدية تذكارية على هامش المواجهة التي جمعت بينهما أمس ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من الدوري الممتاز.

وقال أيمن المزين في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24“: “فكرة منح السويسري تمثالاً فرعونية أمس خلال اللقاء الذي جمعني به ليست جديدة علي وإنما هي عادتي مع أي مدرب أواجهه”.

وأضاف: “اعتدت أن أهدي المدربين الذين ألعب ضدهم الهدايا قبل اللقاء منذ بدايتي في منافسات الممتاز (ب) لأن المباراة تنتهي مع صافرة الحكم لكن ما يبقى هو الروح الرياضية وهذا ما أسعى إليه دائمًا”.

أول تعليق من فايلر بعد خماسية الأهلي في شباك طنطا ويتناول “صعوبة إفريقيا”

واستكمل: “لست محب للشو كما يدعي البعض وإلا لماذا كنت أهدي مدربي الممتاز “ب” نفس الهدايا هل هناك أحد يسمع عن دوري المظاليم”.

وتابع: “أحب دائمًا أن أهدي المدربين الفنيين الأجانب هدايا تخص الفراعنة ومصر كنوع للسياحة إلى جانب إنه ستسعده كثيرا وهذا ما فعلته مع فايلر”.

أما عن نصيب باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك الذي سبق وجمعه اللقاء قبل الماضي في الدوري المصري من هداياه، أشار: “قمت بإحضار هدية فرعونية أخري لكنها لا تشبه هدية فايلر”.

وواصل: “قمت بإهداء أيضًا للفرنسي ديسابر المدير الفني لفريق بيراميدز السابق وأيضًا لكارتيرون ولكن لم يلتفت أحد إلا مع هدية فايلر وهذا ما فاجأني”.

وقد حقق الأهلي فوزًا عريضًا على نظيره طنطا بخماسية دون رد خلال المواجهة التي جمعت الفريقين مساء أمس ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري.

تابع مواقعنا