الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد 5 أيام.. مجلس إدارة نادي الشرقية يتراجع عن الاستقالة الجماعية (صور)

القاهرة 24
محافظات
الخميس 16/يناير/2020 - 11:36 ص

أعلن أعضاء مجلس إدارة نادي “الشرقية” الرياضي، قبل قليل، تراجعهم عن تقديم استقالتهم الجماعية التي تقدموا بها للدكتور ممدوح غراب، صباح السبت الماضي، وذلك بعد لقائهم بالمحافظ والتحدث عن عدولهم عن الاستقالة.

وتوجه سبعة أعضاء من مجلس إدارة نادي “الشرقية” الرياضي، إلى الديوان العام لمحافظة الشرقية، صباح اليوم الخميس، للقاء المحافظ الدكتور ممدوح غراب، حيث ضم الوفد كلًا من: خالد جعفر، نائب رئيس مجلس إدارة النادي، وأحمد عبد المنعم، أمين الصندوق، ونرمين الهجرسي، والمهندس كامل رمزي، وخالد بيومي، وشادي مسعد، وخالد عابدين، أعضاء مجلس إدارة النادي، حيث شرحوا الأسباب التي دفعتهم للاستقالة قبل العدول عنها.

كان أعضاء مجلس إدارة نادي “الشرقية” الرياضي، بالكامل، التقوا الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، صباح السبت الماضي، حيث تقدموا باستقالتهم بعدما أوضحوا الأسباب والمشاكل التي دفعتهم لذلك، ليوافق المحافظ شريطة ألا يتراجع أحدهم عن قراره، لكن بعد ساعة واحدة فقط من القرار أعلن الدكتور مجدي عزت، رئيس مجلس إدارة النادي، تراجعه عن الاستقاله.

وبعد يومين، أعلن كل من: إبراهيم الباجوري، وأسامة سلطان، عضوي مجلس الإدارة، تراجعهم عن الاستقالة مثلما فعل رئيس النادي، الأمر الذي كرره الأعضاء السبعة بتوجههم لديوان عام المحافظة وإعلان التراجع بصورة رسمية.

تابع مواقعنا