الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بيراميدز يسقط في فخ التعادل أمام الاتحاد السكندري

القاهرة 24
رياضة
الخميس 16/يناير/2020 - 09:49 م

انتهت مباراة بيراميدز والاتحاد السكندري بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم الخميس، ضمن الجولة الـ13 من الدوري الممتاز. افتتح بيراميدز التسجيل خلال بداية الشوط وتحديدا في الدقيقة 14 بعد ركنية من عبد الله السعيد خدعت عماد السيد حارس الاتحاد الذي وضع الكرة في المرمى بدلاً من إبعادها ليعلن تقدم بيراميدز بهدف ذاتي. وفشل لاعبو الاتحاد السكندري في تعديل النتيجة طيلة فترة الشوط الأول لينتهي بتقدم بيراميدز بهدف دون رد.

أنطوي يقود هجوم بيراميدز أمام الاتحاد السكندري

و في الشوط الثاني نجح محمد أنور في التهديف لصالح زعيم الثغر في الدقيقة 50 بعد هدف ولا أروع من جانبه بعدما أسكن الكرة في الشباك المهدي سليمان بالكعب ليدرك التعادل للاتحاد السكندري ويعيد اللقاء إلى نقطة البداية من جديد. وواصل بيراميدز بعدها محاولاته من أجل إحراز هدف ثاني يعيد تقدمه من جديد ويؤمن به حظوظه في نقاط نقاط المباراة الثلاث لكن دون جدوى. وعلى الجانب الآخر حاول زعيم الثغر في تسجيل هدف ثاني ليحفز معنويات لاعبيه قبل مواجهة البطولة العربية حتي انتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وبهذا التعادل يرتفع رصيد الاتحاد السكندري إلى النقطة 22 في المركز الرابع فيما ارتفع رصيد بيراميدز إلى النقطة 20 في المركز الخامس داخل ترتيب الدوري المصري

أمير مرتضى يكشف حقيقة التفاوض مع ثنائي بيراميدز دونجا وجابر

تابع مواقعنا