السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فايلر يبدأ مشاهدة مباريات المقاولون.. وفحص طبي لعاشور وإكرامي ومتولي

القاهرة 24
رياضة
الخميس 16/يناير/2020 - 12:19 م

بدأ الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مشاهدة مباريات فريق المقاولون العرب؛ للوقوف على النقاط الفنية والخططية وتنفيذها في التدريبات التي تقام على ملعب التتش، وذلك قبل المواجهة التي تجمع الفريقين مساء الأحد المقبل في الجولة الـ14 من مسابقة الدوري الممتاز.

وأغلق الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر ملف مباراة طنطا أمس، بعد الفوز الكبير الذي حققه الفريق بخمسة أهداف دون رد، ومواصلة التربع على قمة المسابقة برصيد 33 نقطة بالعلامة الكاملة في 11 مباراة.

واستقر فايلر على إقامة المران ظهر اليوم بدون راحة؛ بسبب ضيق الوقت والبدء في التحضير لمواجهة المقاولون العرب والتي يسعى خلالها الجهاز الفني لمواصلة العروض الجيدة واستمرار مسيرة الانتصارات.

كما اطمأن فايلر على جاهزية أليو ديانج الذي خضع لبرنامج علاجي وتأهيلي، للتخلص من الإصابة التي تعرض لها وأبعدته عن المشاركة الجماعية.

وحصل فايلر على تقرير من سامي قمصان المدرب المساعد الذي قاد مران الغائبين عن مواجهة طنطا، الذي أقيم صباح أمس، وشهد مشاركة ديانج في المران كاملا وذلك قبل الدفع به في التدريبات استعدادا للمرحلة المقبلة.

وشارك ديانج في التدريبات؛ ليؤكد جاهزيته بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في السمانة، خلال مشاركته في مباراة بلاتينيوم بطل زيمبابوي في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

“كوبري تركي آل الشيخ” يحرم الأهلي من 10 ملايين دولار في وليد أزارو

كما يخضع الثلاثي حسام عاشور وشريف إكرامي ومحمود متولي، لفحص طبي قبل انطلاق مران الفريق على ملعب التتش؛ للتعرف على حالتهم وفرص مشاركتهم في المران الجماعي.

وغاب عاشور وإكرامي عن قائمة مباراة طنطا التي أقيمت أمس، بعد شكوى كابتن الفريق من إجهاد في العضلة الضامة، فيما تعرض إكرامي لإصابة في السمانة وخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي لتجهيزه.

للرد على “قلم كهربا”.. الزمالك يترقب موقف وليد أزارو مع الأهلي

وخرج متولي من مباراة طنطا أمس؛ بسبب الإصابة في السمانة، وفضل الجهاز الفني استبداله؛ لعدم تفاقم الإصابة فيما يتحدد اليوم فرص مشاركته في المرحلة المقبلة وفقا لنتائج الفحص الطبي.

وليد أزارو يرفض الحلول الودية مع الأهلي.. ويقترب من الرحيل المجاني

اقترب المغربي وليد أزارو مهاجم النادي الأهلي، من الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء مجانا خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بعد رفض اللاعب كل الحلول الودية.

ويسعى النادي الأهلي للتضحية بأزارو من قائمة الفريق الأحمر في الشتاء الحالي بعد التعاقد مع المهاجم السنغالي أليو بادجي لاعب رابيد فيينا النمساوي، لتدعيم خط الهجوم وبالتالي يجب استغناء الأهلي عن أحد لاعبيه الأجانب.

وكان أزارو والأنجولي جيرالدو الأقرب للخروج من الأهلي في الشتاء بعد تلقي جيرالدو عرضا من الصفاقسي التونسي على سبيل الإعارة ولكنه رفض الرحيل لضعف المقابل المادي، بجانب طلب السويسري رينيه فاييلر الاستغناء عن أزارو لعدم اقتناعه بخدماته.

ورفض أزارو الرحيل عن الأهلي وديا بالانتقال إلى أي ناد على سبيل الإعارة وتمسك بفسخ التعاقد بالتراضي في حال طلب الأهلي رحيله وعدم الحاجة إلى خدماته ليضع المغربي الأهلي في ورطة كبيرة برحيله المجاني.

تابع مواقعنا