الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

في مباراة ركلات الجزاء.. التعادل يحسم لقاء المصري وأسوان في الدوري

القاهرة 24
رياضة
الخميس 16/يناير/2020 - 07:55 م

حسم التعادل الإيجابي نتيجة المواجهة التي جمعت بين فريقي المصري البورسعيدي وأسوان، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري المصري بهدفين لكل منهما.

وشهدت المباراة العديد من ركلات الجزاء التي احتسبها الحكم أحمد العدوي، وافتتح فادي فريد التهديف لصالح أسوان بعد انطلاقة بمجهود فردي لمصطفي دويدار على الجبهة اليمنى أنهاها بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها فادي فريد على القائم الأول للمرمى بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك في الدقيقة 13 ليعلن تقدم زهرة الجنوب بهدف.

وفى الدقيقة 26 احتسب حكم اللقاء ضربة الجزاء الأولي في المباراة لصالح المصري التي أهدرها سعيدو سيمبوري رافضًا إحراز هدف التعادل لفريقه.

تأجيل مباراة الإسماعيلي والاتحاد بكأس محمد السادس 48 ساعة

وقبل نهاية الشوط الأول أحرز المصري هدف تعادله في شباك مسعد عوض حمل توقيع عمرو موسي الذي نفذ ركلة الجزاء الثانية في المباراة التي احتسبها حكم اللقاء لينتهي الشوط بالتعادل الإيجابي بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني عاد أسوان من جديد للتهديف بعدما أحرز الهدف الثاني في الدقيقة 59 من ضربة جزاء أيضًا نفذها محمد جابر ليعيد تقدم زهرة الجنوب على حساب المصرى.

قبل أن يعود أحمد العدوي ليحتسب ركلة جزاء جديدة لصالح المصري البورسعيدي نفذها عمرو موسي صاحب الهدف الأول لفريقه ليعلن إدراك التعادل ويعيد اللقاء لنقطة البداية في الدقيقة 63.

لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، ليرتفع رصيد أسوان إلى النقطة 9 في المركز الثامن عشر داخل ترتيب الدوري، فيما ارتفع رصيد المصري إلى النقطة 16 في المركز الحادي عشر.

تابع مواقعنا