السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدحت تيخا يكشف تفاصيل شخصيته في “بنت القبائل”

القاهرة 24
فن
الخميس 16/يناير/2020 - 07:10 م

ينتظر الفنان مدحت (تيخا) عرض مسلسل “بنت القبائل”، الذي ينتمي إلى نوعية الأعمال ذات الـ45 حلقة، والمقرر عرضه على إحدى القنوات الفضائية بدءا من يوم السبت الموافق 18 يناير الجارى.

وأكد تيخا في تصريحات صحفية، أنه يجسد في المسلسل شخصية تُدعى “بكري”، وتدخل الشخصية في صراعات مع عمه الفنان يوسف إسماعيل، ونجل عمه الفنان محمد رياض، وذلك من أجل استرجاع حقه إلا وهي أرضه التي استحوذوا عليها بالقوة بعد أن توفي والده منذ الصغر.

وأضاف تيخا أنه مع مرور هذه الأحداث يمر بقصة عاطفية مع ابنة عمه الفنانة هاجر الشرنوبي، ولكنها تتطور بقوة ويقع في حيرة بين الثأر ومشاعره العاطفية، ولكنه يتنازل عن فكرة التار ويخطف حبيبته ويهرب بها، ليتزوجها دون رغبة أهلها وتشتعل بينهم العداوة لمنظور آخر وهو العار.

أشار تيخا إلى أنه هرب إلي قبيلة “الحمايدة”، الذي يحتمي بأهلها وتعد هذه القبيلة الأكثر عداوة منذ قديم الأزل مع قبيلة عمه ونجل عمه، وهي قبيلة “العرايسة”، وتدور الصراعات بينهم بطريقة غير اعتيادية.

مدحت تيخا

أضاف تيخا بأنه مع الرغم من كل هذه الصراعات لا يتردد من بناء أسرة مع شريكه حياته الذي يحبها وبالفعل تمر بمراحل الحمل إستعدادا لبناء مستقبلهم الأسري وغيرها من الأحداث الذي سترونها أثناء المشاهدة.

يشار إن تيخا يتخلي عن اطاره الكوميدي في هذه الملحمة الصعيديه والدرامية ويرتدي ثوب الإطار التراچيدي الصريح والمباشر لأول مره والذي سيكون مفاجئة للجمهور.

وتدور أحداث مسلسل “بنت القبائل” ما بين أفراد الأسرة وترابطها في إطار صعيدي ودرامي ويظهر ذلك من خلال الأجواء العامة والعادات والجذور التى يتمسكون بها من قيم وكرامة حتى الآن وغيرها .

جدير بالذكر بأن مسلسل “بنت القبائل” يتضمن كوكبة ونخبة من النجوم ، وهم الفنانة حنان مطاوع ،عمرو عبد الجليل، محمد رياض، محمود عبد المغنى، مدحت تيخا، هاجر الشرنوبي، منه فضالى، أشرف عبد الغفور ، يوسف إسماعيل وغيرهم من النجوم وهو من سيناريو وحوار شاذلى فرح وإخراج حسنى صالح.

تابع مواقعنا