الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

10 معلومات عن السنغالي أليو بادجي مهاجم الأهلي الجديد

القاهرة 24
أخبار
الخميس 16/يناير/2020 - 03:42 م

أعلن النادي الأهلي، تعاقده مع السنغالي أليو بادجي، مهاجم فريق رابيد فيينا النمساوي، لمدة 4 سنوات ونصف تبدأ من فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ومن المنتظر، أن يصل بادجي بصحبة أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي إلى القاهرة مساء اليوم؛ لإجراء الكشف الطبي والفحوصات اللازمة غدًا، ثم ينضم إلى تدريبات الفريق، استعدادًا للمشاركة في المباريات المقبلة وفقًا لرؤية الجهاز الفني.

10 معلومات عن السنغالي أليو بادجي مهاجم الأهلي الجديد

1- مواليد 10 أكتوبر 1997 ويبلغ من العمر 22 عامًا.

2- بدأ مشواره كلاعب محترف عام 2015 مع نادي كاسا سبورت السنغالي.

3- انضم عام 2017 إلى نادي جورجاردنز السويدي حتي يونيو 2019.

4- لعب 19 مباراة مع ناديه السويدي في عامه الأول 2017 وسجل ثلاثة أهداف.

5- لعب 30 مباراة مع ناديه السويدي في عامه الثاني 2018 وسجل 10 أهداف.

6- انتقل عام 2019 إلى نادي رابيد فيينا النمساوي حتي يناير 2020.

7- في أول موسم له مع رابيد فيينا 2018/2019 سجل 5 أهداف خلال 15 مباراة.

8- في موسمه الثاني 2019/2020 شارك في 3 مباريات من أصل 16 مباراة.

9- خاض 104 مباريات في مشواره مع الأندية التي لعب لها، سجل خلالها 36 هدفًا وصنع 10 أهداف.

10- خاض أليو بادجي 16 مباراة بقميص منتخب السنغال تحت 20 عامًا، سجل هدفًا وحيدًا وصنع اآخر.

الأهلي يضم “بادجي” مقابل 2 مليون دولار.. وقيده محليًا وإفريقيًا

وكان السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي، قد طلب تدعيم الصفوف بمهاجم “سوبر” لعدم اقتناعه بوليد أزارو والاعتماد على مروان محسن وجونيور أجايي في خط الهجوم.

وتوصل أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، إلى اتفاق مع نادي رابيد فيينا لنمساوي يقضي بضم بادجي مقابل 2 مليون دولار بالتقسيط على 4 دفعات (500 ألف دولار كل 6 أشهر).

“كوبري تركي آل الشيخ” يحرم الأهلي من 10 ملايين دولار في وليد أزارو

وعلم “القاهرة 24” أن اللاعب السنغالي سيتقاضى 700 ألف دولار سنويًا من النادي الأهلي بعد توقيعه لمدة 4 مواسم ونصف تبدأ من يناير الجاري.

وسيضطر الأهلي، إلى الاستغناء عن المغربي وليد أزارو بفسخ التعاقد بين الطرفين من أجل قيد بادجي بقائمة الفريق التي تضم 6 محترفين هم: علي معلول وجونيور أجايي وأليو ديانج وأليو بادجي وجيرالدو ووليد أزارو.

تقارير نمساوية: خلافات أليو بادجي مع رابيد فيينا تقربه من الأهلي

كما قرر النادي الأهلي قيد أليو بادجي محليًا وإفريقيًا للمشاركة مع الفريق بدوري أبطال إفريقيا، بداية من مواجهتي النجم 26 يناير والهلال 1 فبراير.

ومن المنتظر، أن يتواجد السنغالي أليو بادجي بالقاهرة مساء اليوم الخميس، على أن يجري الكشف الطبي صباح الغد، لبدء مهام عمله مع الأهلي رسميًا.

وليد أزارو يرفض الحلول الودية مع الأهلي.. ويقترب من الرحيل المجاني

ويسعى النادي الأهلي للتضحية بأزارو من قائمة الفريق الأحمر في الشتاء الحالي بعد التعاقد مع المهاجم السنغالي أليو بادجي لاعب رابيد فيينا النمساوي، لتدعيم خط الهجوم وبالتالي يجب استغناء الأهلي عن أحد لاعبيه الأجانب.

وكان أزارو والأنجولي جيرالدو الأقرب للخروج من الأهلي في الشتاء بعد تلقي جيرالدو عرضًا من الصفاقسي التونسي على سبيل الإعارة، ولكنه رفض الرحيل لضعف المقابل المادي، بجانب طلب السويسري رينيه فاييلر الاستغناء عن أزارو لعدم اقتناعه بخدماته.

ورفض أزارو الرحيل عن الأهلي وديًا بالانتقال إلى أي ناد على سبيل الإعارة وتمسك بفسخ التعاقد بالتراضي في حال طلب الأهلي رحيله وعدم الحاجة إلى خدماته ليضع المغربي الأهلي في ورطة كبيرة برحيله المجاني.

 

تابع مواقعنا