• بحث عن
  • أمير مرتضى: كارتيرون هو من يحدد رحيل أي لاعب عن الزمالك في يناير

    مصطفى سعيد
    قال أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إن كل ما يقال في الإعلام، حول موافقة الإدارة على رحيل بعض اللاعبين على سبيل الإعارة أو البيع، خلال انتقالات يناير الجارية، لا يوجد له أي أساس من الصحة.

    وقال أمير، في تصريحات خاصة لـ “القاهرة 24“: “بالفعل يوجد عروض من بعض الأندية في الدوري المصري، والتي طلبت التعاقد مع لاعبي الزمالك، ولكن النادي لم يحسم أمر أي لاعب حتى الآن”.

    وتابع: “الفريق يحتاج إلى كل اللاعبين، ننافس في ثلاث بطولات بجانب بطولتي السوبر المحلي والإفريقي، الأمر صعب في ظل هروب اثنان من اللاعبين بجانب إصابة أكثر من لاعب”.

    وأوضح: “ملف عروض اللاعبين بيد المدرب الفرنسي باتريس كاتيرون، وهو من سيحسم رحيل أي لاعب سواء بالرحيل على سبيل الإعارة لإعطائه فرصة المشاركة بصفة مستمرة، أو البيع النهائي”.

    وأردف: “الإعلام دائمًا يهول الأمور، نحن نمتلك لاعبين على مستوى عالي من الخبرات، معظمهم يشارك مع المنتخبات الوطنية سواء المصري أو الأجنبي”.

    وأشار أمير، إلى أن مجلس إدارة الزمالك رفض عرضين لرحيل الثنائي محمود علاء ومصطفى محمد من الخليج، رغم أن المقابل المدي كبير جدًا، لكن الفريق بحاجة إلى الثنائي خلال الفترة المقبلة.

    واختتم حديثه: “قيد كاسونجو في قائمة الفريق المحلية والإفريقية، أثبت أن ما يقال في الإعلام عن الاتفاق مع بعض اللاعبين للتعاقد معهم خلال الفترة الماضية، ليس له أي أساس من الصحة”.
    اقرأ أيضًا

    مدرب الزمالك يكشف سبب إراحة ثلاثي الفريق أمام الجونة والهدف من “تدوير التشكيل”

    الزمالك يعلن قيد كاسونجو في قائمة الفريق الإفريقية

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق