• بحث عن
  • أول تعليق من زوج طبيبة مصابة في حادث المنيا بعد دفن الجنين (صورة)

    دون سامح ميخائيل، زوج الطبيبة راعوث المصابة في حادث أطباء المنيا، والتي أصيبت أثناء توجهها إلى القاهرة، لحضور دورة تدريبية خاصة بالتنسيق مع الإداراة الطبية التابعين لها، وكانت برفقة طبييات أخريات، عبر “فيس بوك” بعد دفن ابنها الصغير.

    وقال سامح عبر حسابه الرسمي: “رايح أدفن ابني اللي مشافتهوش عيني واللي مش هتشوف غيره تاني، الله ينتقم من اللي كانوا السبب”.

    تدوينة الزوج
    تدوينة الزوج

    وفي وقت سابق قال الدكتور ناصر زغلول نقيب أطباء المنيا، إن 4 طبيبات فقط لا زلن يتلقين العلاج بمعهد ناصر بالقاهرة، بينما جميع الطبيبات خرجن من المستشفى بعد تماثلهن للشفاء وعددهن 7 طبيبات.

    “أنا حامل”.. طبيبة تفقد طفلها بحادث المنيا بعد رفض “الصحة” استثناءها من حضور تدريب بالقاهرة (صور)

    وأضاف ناصر زغلول، خلال تصريحات خاصة لموقع “القاهرة 24“، أنهم في طريق عودتهم من القاهرة حاملين جثمان الطبيبة الراحلة نورا كمال لدفنها بمسقط رأسها بقرية دير سمالوط.

    وأشار نقيب أطباء المنيا، إلى أن الجنازة سيتم تشييعها من مسجد الجمعية الشرعية بالقرية فور وصولها من القاهرة، بعد إجراءات التصريح بالدفن.

    رغم الحادث.. “الصحة” تحيل طبيبة بالمنيا للتحقيق لعدم حضورها التدريب في القاهرة (صورة)

    ودون التقرير الطبي المبدئي بمعهد ناصر للبحوث والعلاج، حالة الطبيبة نورا كمال عبد اللطيف، فور وصولها للمنيا، أن الطبيبة المتوفاة كانت تعاني من نزيف تحت الأم الجايفة وكسر بالحوض والفخذ الأيسر.

    وكانت لجنة الشباب بالنقابة العامة للأطباء، قد أعلنت وفاة الطبيبة نورا كمال، إحدى الطبيبات المصابات جراء حادث المنيا، اليوم الجمعة، معربة عن خالص الحزن والأسى لأسرة الطبيبة، ولكل شباب الأطباء، موجهة تعازيها الحارة، داعية أن يخرج باقي المصابين سالمين ويتم شفاؤهم على خير.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق