• بحث عن
  • الظهور الأول لـ”بادجي” داخل الأهلي ببدلة زرقاء.. ووصلة مزاح مع أليو ديانج (صور)

    محمود أحمد

    وصل السنغالي أليو بادجي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منذ قليل إلى مقر النادي بالجزيرة؛ تمهيدًا لبدء رحلته مع الفريق بعد إعلان التعاقد معه رسميًا لمدة أربع سنوات ونصف العام.

    وظهر المهاجم السنغالي، مرتديًا بدلة زرقاء، وكان في استقباله أمير توفيق، مدير التعاقدات بالأهلي، وشهد تواجده في الأهلي لقاء خاص مع منتصف ميدان الفريق، أليو ديانج، وشهد لقائهما وصلة مزاح.

    أليو بادجي في الأهلي
    أليو بادجي في الأهلي
    أليو بادجي في الأهلي
    أليو بادجي في الأهلي
    أليو بادجي في الأهلي
    أليو بادجي في الأهلي

    وكان أليو بادجي، مهاجم الأهلي قد وصل إلى مطار القاهرة أمس بصحبة أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي.

    وأعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالأهلي أمس الخميس التعاقد مع السنغالي أليو بادجي، مهاجم فريق رابيد فيينا النمساوي لمدة 4 سنوات ونصف تبدأ من الشهر الجاري.

    وأبدى السنغالي أليو بادجي مهاجم الأهلي الجديد، سعادته بالانتقال إلى صفوف المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

    وقال باجي في فيديو تشرته الصفحة الرسمية للأهلي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “أنا في طريقي للانضمام لهذا النادي العريق والرائع، أنا في غاية السعادة للانضمام إلى عائلتكم”.

    أليو بادجي في الأهلي
    أليو بادجي في الأهلي
    أليو بادجي في الأهلي
    أليو بادجي في الأهلي

    وأضاف: “أتمنى النجاح لي ولكم، وأن نحقق بطولة إفريقيا، أعلم حجم وقيمة النادي الأهلي في إفريقيا، وأنا واثق أنني سأتطور، وأكتسب الكثير داخل هذا النادي العريق”.

    وأوضح: “لدي بعض المعلومات عن النادي الأهلي وأهميته الكبيرة داخل القارة، وكلي ثقة بأنها خطوة مهمة للغاية في مسيرتي الإحتراقية “.

    واشار: “أعتقد أن مستوى لاعبي الأهلي الكبيرة سيساعدني على التطور والنجاح، وقد تابعت الكثير من الأخبار الخاصة بالأهلي عبر عدد من أصدقائي الذين يلعبون في الدوري المصري”.

    واختتم: “ومن يدري ربما يكون انتقالي للأهلي خطوة تؤهلني للانضمام لمنتخب السنغال”.

    اقرأ أيضًا

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق