• بحث عن
  • القيادات الأمنية في طلخا تقدم واجب العزاء في “شهيد الشهامة” بالدقهلية (فيديو)

    الدقهلية - رانيا الديداموني

    قدم العميد جهاد الشربيني، مأمور مركز طلخا، بمحافظة الدقهلية، والعقيد علي خضر، نائب المأمور، والمقدم أحمد السادات، رئيس مباحث مركز طلخا، واجب العزاء لشهيد الشهامة “محمد العزيري”، والذي لقي مصرعه دهسًا أسفل سيارة ربع نقل، أثناء ملاحقة لصوص اختطفوا حقيبة سيدة تعمل مُدرسة.

    وأعرب أهالي المجني عليه عن فخرهم بنجلهم الذي راح شهيد الشهامة ولبى استغاثة سيدة، ولا يجرحهم سوى ألم الفراق حيث أنه شاب صغير وتزوج من 10 أيام فقط ولديه طفلتين الكبرى بالصف الثالث الإبتدائي، مؤكدين على ثقتهم في عدالة القضاء والقصاص لدمه.

    النيابة تستمع لشاهد عيان جديد في واقعة “شهيد الشهامه” بالدقهلية.. وتفرغ كاميرات المراقبة (فيديو)

    وفي وقت سابق أمرت النيابة العامة في طلخا بمحافظة الدقهلية، بحبس المتهمين في قضية “شهيد الشهامة” 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد أن أنهى المتهمون تمثيل الجريمة.

    واعترف “محمد. ف”، المتهم الأول، وسبق ضبطه في عدد من قضايا السرقة بأنه دبر للسرقة واستئجار توكتوك، لحاجته إلى المال، حيث أنه متهم في قضية، ويحتاج لتدبير أتعاب المحاماة، فاتفق مع المتهم الثاني على السرقة. عدة مرات لتدبير المبلغ.

    وذكر المتهم في أقواله، أنهما أثناء سيرهما في طريق طلخا، شاهدا “صديقة م.” فقرر “أحمد م. ح”، المتهم الثاني سرقتها لأنها تبدو سيدة ميسورة ويحتمل أن يكون معها مبلغ مالي كبير وهاتف محمول غال.

    وأكد على أن المجني عليه طاردهما بعد أن صرخت السيدة، ولما مسك في التوك توك وحاول إيقافه،  ركله المتهم الثاني “أحمد م. ح” راكب في الكرسي الخلفي للتوك توك، حيث تصادف مرور سيارة ربع نقل وصدمته.

    واستمعت النيابة العامة إلى أقوال “حسن م. ع”، المتهم الثاني سائق السيارة رقم “8791 د ن و”، واعترف أنه هرب بعد وقوع الحادث خوفا من المسائلة، ونفى علمه بأنه كان يطارد لصوص.

    وأكد المتهم في اعترافه، بأنها سرقا الحقيبة بأسلوب الخطف، واستوليا على الهاتف المحمول الذي كان به ومبلغ مالي صغير، وتخلصوا من الحقيبة بما فيها من مستلزمات أخرى على الطريق.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق