• بحث عن
  • “الكاف” يبلغ الزمالك بتحمل تكاليف سفره إلى قطر في مباراة السوبر الإفريقي

    ياسمين حسين

    كشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك، عن تلقيهم فاكسًا رسميًا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، يؤكد فيه تحمله لتكلفة سفر بعثة الأبيض إلى قطر لمواجهة الترجي التونسي، في بطولة السوبر الإفريقي، المقرر إقامتها يوم 14 من شهر فبراير المُقبل.

    وأوضح المصدر، أن “الكاف” شدد في خطابه المُرسل إلى الزمالك عن إرسال أسماء البعثة البيضاء قبل 15 يومًا من المواجهة المنتظرة والتي سيتحمل فيها “الكاف” تكلفة سفر 25 فردًا.

    وكشف “الكاف”، في خطابه إلى الزمالك، أنه سيتحمل تكلفة سفر 25 فردًا مقسمين إلى 18 لاعبًا و7 مسؤولين وذلك على الدرجة الاقتصادية.

    وكان الزمالك قد نشر بيانًا رسميًا، أنه حتى الآن يرفض خوض السوبر في قطر وأرسل الملف إلى وزارة الشباب والرياضة لحسم المسألة ورد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “CAF” على بيان نادي الزمالك بطل الكونفدرالية بشأنه اعتذاره عن عدم خوض مباراة السوبر الإفريقي قائلين: “لم يصلنا أي خطاب رسمي من الزمالك بالاعتذار عن كأس السوبر”.

    كاف يعدل موعد مواجهة الزمالك ومازيمبي في دوري الأبطال

    تلقى مسئولو نادي الزمالك، إخطارًا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم”كاف” يفيد بتقديم موعد مواجهة الفارس الأبيض أمام مازيمبي الكونغولي التي تقام ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

    وقرر الاتحاد الإفريقي، تقديم موعد لمدة 24 ساعة على أن يقام في الرابع والعشرين من يناير الجاري، بدلًا من الخامس والعشرين لذات الشهر.

    ومن المقرر، أن يستضيف ملعب ستاد القاهرة المواجهة التي تجمع الفريقين، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

    ويحتل الزمالك المركز الثاني في ترتيب المجموعة الأولى من مجموعات دوري الأبطال، برصيد 7 نقاط بعد فوزه الأخير على زيسكو الزامبي بهدفين دون رد.

    الزمالك يعلن قيد كاسونجو في قائمة الفريق الإفريقية

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق