• بحث عن
  • المدير الفني لطنطا يكشف “للقاهرة 24” أسباب الخسارة أمام الأهلي والزمالك والفارق بينهما

    ياسمين حسين

    مؤشر فيروس كورونا في مصر

    المصابون
    985
    المتعافون
    216
    الوفيات
    66

    مؤشر فيروس كورونا عالميا

    المصابون
    1133771
    المتعافون
    236000
    الوفيات
    60396
    كشف أيمن المزين المدير الفني لفريق طنطا، الفارق بين الخسارة أمام الأهلي بخمسة أهداف دون رد، والهزيمة أمام الزمالك بثلاثية مقابل هدفين في منافسات الدوري الممتاز.

    وقال أيمن المزين في تصريحات خاصة لـ “القاهرة 24
    ” إن خسارة الأهلي كانت مفاجأة بالنسبة له خاصة بسبب النتيجة الكبيرة التي تلقاها بخماسية دون رد.
    واستكمل تصريحاته: “لم أكن أتوقع الخسارة بخمسة أهداف حتى الدقيقة 59، لا توجد أي خطورة على مرمانا لكن بعد الهدف الثاني فوجئت بحالة انهيار كاملة من لاعبي فريقي وهذا ما لا أفهمه حتى الآن، نستطيع القول إن طنطا لم يحضر إلى المباراة من البداية”.
    وأضاف: “كان من الممكن أن تخرج المباراة بخسارتنا بهدف أو ثنائية لكن حالة الانهيار التي أصيب بها الفريق عقب الهدف الثاني هو سبب تلقينا هذه الخسارة الثقيلة”.
    وتابع: “في مباراة الأهلي كنت أفتقد العديد من العناصر الأساسية في فريقي، خاصة وأنا أدخل المباراة دون خط هجومي بعد إصابة العديد من مفاتيح اللعب حيث لم يلحق محمود صالح كابونجو، بسبب الإصابة التي لحقت به في مباراة الزمالك و في صباح لقاء المارد الأحمر فوجئت بإصابة أحمد فهمي مصاب بنزلة برد شديدة وهو ما كنت اعتمد عليه في خطتي داخل اللقاء فكانت ضربة قوية بالنسبة لي”.
    وواصل:”أقحمت أحمد سالم صافي الذي انضم للفريق قبل 3 أيام فقط مضطرًا لذلك وهو ما أثر علينا لم يكن لدي أي حلول هجومية ولم نصنع سوي محاولة أو اثنين في كل شوط”.
    أما عن مواجهة الزمالك، أوضح: “كان لدينا العديد من العناصر الهجومية واستطعنا الوصول أكثر من مرة على مرمى الفارس الأبيض وخطفنا هدفين في اللقاء ولكن قلة التركيز من لاعبي طنطا سبب عودة الزمالك واقتناص الفوز في الدقائق الأخيرة”.
    وعن التدعيمات التي يهدف طنطا لضمها في الشتاء، أشار: “تعاقدنا مع أحمد سالم صافي إلى جانب محمود منصور ونسعي لضم صانع ألعاب ومهاجم ولاعب في خط وسط”.
    وحول فرصة طنطا في الاستمرار بالدوري، أكد: “لدينا فرقة جيدة جدا فقدنا التوفيق خلال عدة لقاءات وفقدنا نقاط عديدة لولاها كنا في مركز أفضل داخل جدول ترتيب الدوري”.
    وأتم حديثه حول رحيله عن تدريب طنطا قائلاً: “قدمت اعتذاري عن استكمال المهمة مع طنطا عقب مباراة الأهلي لكن مجلس الإدارة رفض ذلك في ظل اقتناعهم أن الفريق وجهازه يقدم أقصي ما لديه”.اقرأ أيضًا 

    بعد هدية رينيه فايلر.. المزين يكشف لـ”القاهرة 24″ “نصيب كارتيرون” من الهدايا

    البدري وجهاز المنتخب يتابعون مباراة الأهلي وطنطا

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق