• بحث عن
  • تقارير مغربية.. وليد أزارو على أبواب الدوري السعودي

    محمود أحمد

    كشفت تقارير صحفية مغربية عن الوجهة المرتقبة، لوليد أزارو مهاجم فريق الأهلي حلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

    وبات وضع أزارو مع الأهلي صعبًا بعد تعاقد القلعة الحمراء أمس الخميس مع السنغالي أليو بادجي قادمًا من رابيد فيينا النمساوي.

    وأوضحت صحيفة “المنتخب” المغربية، أن الاتفاق السعودي تقدم بطلب لإدارة الأهلي، من أجل الحصول على وليد أزارو لـ 6 أشهر على سبيل الإعارة.

    وأشارت، إلى أن إدارة الاتفاق تقدمت بعرض مالي للأهلي في حدود مايقرب من 5 ملايين جنيه في الوقت الذي سيتقاضي فيه وليد أزارو مقابل 8 ملايين جنيه نظير إعارته.

    عقوبة مالية مغلظة على وليد أزارو (تفاصيل)

    قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، توقيع عقوبة مالية مغلظة على وليد أزارو لاعب الفريق؛ جراء اعتراضه على قرارات الجهاز الفني في مباراة طنطا.

    جاء ذلك في إطار سياسة الالتزام التي يفرضها الجهاز الفني على الفريق؛ وفقا للقواعد المعمول بها.

    وخرج أزارو من قائمة الأهلي أمام طنطا، في المباراة التي انتهت بفوز المارد الأحمر بخماسية نظيفة ضمن الجولة 13 من مسابقة الدوري الممتاز

    وليد أزارو يقترب من الرحيل المجاني عن الجزيرة

    اقترب المغربي وليد أزارو مهاجم النادي الأهلي، من الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء مجانًا خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بعد رفض اللاعب كل الحلول الودية.

    ويسعى النادي الأهلي للتضحية بأزارو من قائمة الفريق الأحمر في الشتاء الحالي بعد التعاقد مع المهاجم السنغالي أليو بادجي لاعب رابيد فيينا النمساوي، لتدعيم خط الهجوم وبالتالي يجب استغناء الأهلي عن أحد لاعبيه الأجانب.

    وكان أزارو والأنجولي جيرالدو الأقرب للخروج من الأهلي في الشتاء بعد تلقي جيرالدو عرضا من الصفاقسي التونسي على سبيل الإعارة ولكنه رفض الرحيل لضعف المقابل المادي بجانب طلب السويسري رينيه فاييلر الاستغناء عن أزارو لعدم اقتناعه بخدماته.

    ورفض أزارو الرحيل عن الأهلي وديا بالانتقال إلى أي ناد على سبيل الإعارة وتمسك بفسخ التعاقد بالتراضي في حال طلب الأهلي رحيله وعدم الحاجة إلى خدماته ليضع المغربي الأهلي في ورطة كبيرة برحيله المجاني.

    ونجح النادي الأهلي في ضم السنغالي أليو بادجي من رابيد فيينا النمساوي مقابل نصف مليون يورو لمدة 4 مواسم ونصف بعد إتمام التعاقد مع النادي النمساوي بالأمس.

     

    شوبير يكشف رد فعل أزارو بعد استبعاده من مواجهة طنطا

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق