• بحث عن
  • شاهد.. سمير صبري وعزت العلايلي على “كراسي” أثناء تشييع جثمان ماجدة الصباحي (فيديو)

    عهد هاني

    حرص الفنانان سمير صبري، وعزت العلايلي، على حضور تشييع جثمان الفنانة القديرة الراحلة ماجدة الصباحي، وظهرت عوامل كبر السن عليهما، حيث كانا يجلسان على كراسي أثناء تأدية صلاة الجنازة على الفقيدة.

    كما وصل العديد من الفنانين لحضور مراسم تشييع الجثمان منهم الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، دولال عبد العزيز، ونهال عنبر، وتوفيق رشوان، والإعلامي وائل الإبراشي.

    سمير صبري وعزت العلايلي
    سمير صبري وعزت العلايلي
    سمير صبري وعزت العلايلي
    سمير صبري وعزت العلايلي

    وتوفت الفنانة ماجدة الصباحي، أمس الخميس، عن عمر يناهز 89 عامًا، بعد رحلة طويلة مع عالم الفن سواء على صعيد التمثيل أو الإنتاج السينمائي.

    أشرف زكي ودلال عبد العزيز والإبراشي أبرز الحاضرين في تشييع جثمان ماجدة (صور)

    وحرص عدد كبير من نجوم الفن على نعي الفنانة الراحلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بمختلف أنواعها “فيس بوك”، و”انستجرام”، و”تويتر”.

    ونشرت الفنانة القديرة إسعاد يونس صورة للفنانة الراحلة من فيلم “جميلة” عبر “انستجرام”، وعلقت عليها قائلة: “وداعا ماجدة، وداعا يا جميلة”.

    وعبرت الفنانة سمية الخشاب، عن حزنها لفقدان الفنانة الكبيرة، ونشرت صورة لها، وكتبت عليها “رحلت النجمة الكبيرة ماجدة، نجمة زمن الفن الجميل، البقاء لله، ربنا يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته أمين”.

    ونشرت الفنانة هنا شيحة صورة للفنانة ماجدة، وكتبت عليها “وداعا ماجدة الصباحي”، وكتبت الفنانة ناهد السباعي “إنا لله وإنا إليه راجعون .. البقاء لله تعالى وحده”، من خلال صورة نشرتها للراحلة برفقة والدتها المنتجة عبر موقع انستجرام.

    أما الفنانة فيفي عبده، فكتبت “إنا لله وإنا إليه راجعون في ذمة الله النجمة القديرة ماجدة الصباحي، الله يرحمها ويصبر أهلها”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق