• بحث عن
  • محمد صلاح يتحدث عن مواجهة مانشستر يونايتد وتطور مستواه ويكشف كيفية مواجهة الضغوطات

    محمود أحمد

    مؤشر فيروس كورونا في مصر

    المصابون
    779
    المتعافون
    179
    الوفيات
    52

    مؤشر فيروس كورونا عالميا

    المصابون
    951754
    المتعافون
    202886
    الوفيات
    48319

    تحدث محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني والمحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، عن مواجهة مانشستر يونايتد والتي ستقام بينهما مساء بعد غد الأحد، ضمن الجولة الـ23 من الدوري الممتاز.

    وقال صلاح في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس”: “يمكنك رؤية المشجعين قبل وأثناء المباراة، إنهم متحمسون حقًا لمباراة مانشستر يونايتد ويريدون الفوز بها”.

    وأضاف: “أعتقد أن مانشستر يونايتد يلعب ضدي بطريقة مختلفة مع بعض اللاعبين الآخرين، إنهم يدافعون أمامي بطريقة مختلفة، إنه تحدٍ، ولكنني سعيد بذلك، طالما الفريق يفوز فأنا دائمًا سعيد”.

    وحول تطور مستواه، أوضح: “في السنة الأولى التي أتيت فيها إلى ليفربول كنت ألعب كجناح، وفي العام الثاني كان الأمر تحديًا حقيقيًا لرؤية ما يمكنني فعله عندما جاءت الفرق الأخرى للدفاع أمامي وكنت أعرف أنه سيكون هناك دائمًا مدافعون في انتظاري”.

    وواصل: “اضطررت إلى تغيير مركزي، أحيانًا أذهب إلى داخل الملعب وأحيانًا في الجزء الآخر من الملعب وأحيانًا في مركز 9، لقد كان تحديًا ولكنني أعتقد أنني كنت جيدًا وأنهيت الموسم الماضي كهداف للفريق مرة أخرى وهذا شيء رائع”.

    وتابع: “في كل مباراة أحاول دراسة الخصم قبل أن نلعب، أحاول أن أجد في رأسي الطريقة التي سأسجل بها أهدافًا ضدهم”.

    وأردف: “أعتقد أنني أفكر في هذا الأمر بشكل جيد لأنني سجلت العديد من الأهداف للفريق، أعتقد أن هناك الكثير من التحسن وهناك أيضًا مجال للتحسن أكثر”.

    وعن الضغوطات التي يتعرض لها، أشار: “هناك دائمًا الكثير من الضغط عليك عندما تريد اللعب على المستوى الأعلى وعندما تريد الفوز بالبطولات والكثير من الجوائز الفردية أيضًا”.

    واختتم: “بالطبع هناك توقع كبير لكن أفضل طريقة للتعامل معه هي فقط التركيز على عملك والقيام به بالطريقة الصحيحة في كل مباراة”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق