الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أزمة نفسية تدفع طفلة للانتحار بإلقاء نفسها من أعلى منزلها بالبحيرة

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 17/يناير/2020 - 02:07 م

أقدمت طفلة بمدينة دمنهور بمحافظة البحيرة، اليوم الجمعة، على الانتحار بسبب مرورها بحالة نفسية سيئة، حيث قامت بإلقاء نفسها من أعلى منزلها الكائن بحي أبو الريش، وتم نقل الجثة لثلاجة حفظ الموتي بمستشفي دمنهور التعليمي تحت تصرف النيابة.

وتلقى اللواء مجدي القمري، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة دمنهور يفيد بوصول المستشفي التعليمي “أية م.ا.س” 17 عامًا، مقيمة بحي أبو الريش، جثة هامدة نتيجة قيامها بإلقاء نفسها من أعلى المنزل تم نقلها عن طريق الإسعاف والشرطة للمستشفي.

تم نقل الجثة لثلاجة حفظ الموتى بمستشفي دمنهور التعليمي تحت تصرف النيابة، وحرر محضرًا بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

انتحار طفلة من الطابق الرابع بالمحلة بعد مشادة كلامية مع أسرتها

يُذكر أن تلك ليست الواقعة الأولى خلال يناير الجاري، لانتحار طفلة في منزلها، حيث لقيت فتاة مصرعها، بعد إلقاء نفسها من الطابق الرابع، بسبب مرورها بأزمة نفسية في المحلة بمحافظة الغربية.

وتلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية، إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد بورود بلاغ من الأهالي بانتحار فتاة بإلقاء نفسها من الطابق الرابع بأحد العقارات السكنية بالمحلة.

وبالانتقال والفحص والمعاينة تبين انتحار “منه . ا”، 17 عاما، طالبة في الصف الثاني الثانوي بمدرسة التجارة الثانوية بنات، وتم نقلها لمستشفى المحلة العام وجرى تحويلها لمشرحة مستشفى المنشاوي العام لتوقيع الكشف الطبى عليها.

ودلت التحريات أن الطالبة تمر بأزمة نفسية وتعاني من حالة اكتئاب، فقامت بوضع كرسي داخل البلكونة وألقت نفسها ولقيت مصرعها في الحال.

تابع مواقعنا