السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أيمن بهجت قمر يشن هجومًا على صانعي الجزء الثاني من مسرحية أبيه: “دي قلة أدب” (صورة)

القاهرة 24
فن
الجمعة 17/يناير/2020 - 04:44 م

هاجم الشاعر أيمن بهجت قمر صناع الجزء الثاني من مسرحية أبيه “إنها حقًا عائلة محترمة”، والتي من المقرر إقامتها على مسرح شو بدءًا من يوم 23 يناير الجاري حتى 3 فبراير القادم، حيث إن والده كان المؤلف للجزء الأول للمسرحية، وذلك عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

حيث نشر أيمن صورة من “إيفنت” المسرحية وعلق عليها قائلًا: “أنا بطالب جهاز الرقابة بوقف المهزلة دي .. هي ميغه ولا مولد وصاحبه غايب ..أنا هنزل أقدم بلاغ في المسؤولين عن العمل ده قلة أدب حقيقي”.

تويتة أيمن بهجت قمر
تويتة أيمن بهجت قمر

وصرح أيمن بضرورة منع انتهاك الأعمال، وأضاف: “ده تاريخ والدي ومش مشاع، أي حد يأخده بدون إذن أو تصريح”.

واسترسل في تعليق آخر: “تحديث : دكتور خالد عبد الجليل بلغني إنهم ما أخدوش تصريح .. حلو خليهم يعرضوا عشان يتلموا في البوكس قدام المشاهدين”.

تعليقات أيمن بهجت قمر
تعليقات أيمن بهجت قمر

ومن جانب آخر، عرضت مسرحية “إنها حقًا عائلة محترمة” عام 1979، وكان أبطالها الفنان القدير الراحل فؤاد المهندس وزوجته شويكار، أمينة رزق، سوسن ربيع، محمود الجندي، عبد الله فرغلي، إخراج سمير العصفوري، تأليف بهجت قمر وسمير خفاجي.

بقيادة أيمن بهجت قمر.. الشعراء يعترضون على قرارات وزيرة الثقافة (صور)

تدور أحداث القصة حول أب متفانٍ في تربية أبنائه، ويسخر كل حياته وقوته من أجل تحقيق ذلك الهدف خاصة بعد وفاة والدتهم، ولكن تتغير حياة هذا الوالد بعد تعرفه على راقصة، يقع الأب في غرام هذه الراقصة الجميلة ويتنازل عن العديد من مبادئه التي قيد نفسه بها سابقًا ويقرر الزواج من هذه الراقصة.

تابع مواقعنا