الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ارتفاع ضحايا تصادم دراجتين ناريتين في طوخ إلى 5 أشخاص

القاهرة 24
محافظات
الجمعة 17/يناير/2020 - 01:28 م

ارتفع عدد ضحايا حادث تصادم دراجتين ناريتين “موتوسيكلين”  علي خط 12 في دائرة مركز طوخ إلى 5 ضحايا، بعد وفاة مصابة من مصابي الحادث الـ3 وتدعي ياسمين علي 14 سنة.

فيما شيع أهالى عمار جثامين الضحايا الأربعة الذين لقوا مصرعهم في الحادث فجر اليوم، بينما يتلقى العلاج 2 من المصابين في مستشفى بنها الجامعي.

كانت  حالة من الحزن قد سادت خلال جنازة الضحايا، وسط مطالبات الأهالي، بتطوير طريق خط 12 بنها القناطر والذي يعاني من الأزمات وسوء حالته وانعدام الإنارة والخدمات عليه مما حوله لطريق الموت وفق وصف الأهالي.

أكد الاهالي أن الطريق يعاني من سوء حالته، وتكرار الحوادث عليه لعدم ، وجود إنارة عليه وحرق القمامة على جانبيه في الوقت الذي يعد فيه من أهم الطرق بالمحافظة،  ولكنه أصبح يمثل خطورة على حياة المواطنين، مشيرين إلى أن هذا ليس الحادث الأول الذي يشهده الطريق.

وكان 4 اشخاص قد لقوا مصرعهم “أمس”  بينهم طفلين، وأصيب 3 آخرين في حادث  تصادم دراجة نارية مع أخرى على طريق خط 12 بمحافظة القليوبية عند قرية العبادلة بطوخ، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقي اللواء جمال الرشيدي مدير أمن القليوبية اخطارا، من العميد فوزي عبد ربه مأمور مركز طوخ بوقوع حادث تصادم على طريق خط ١٢ عند قرية العبادلة التابعة للمركز.

انتقل المقدم أحمد سامي رئيس المباحث،  وتبين وقوع حادث تصادم علي  الطريق بين دراجتين ناريتين مما أسفر عن وفاة طفلان ،هما ملك حماده ٥ سنوات من قرية العمار وشقيقها نادر  10 سنوات ومحمود عماد 19 سنة ومحمود ياسر 19عاما وأصيب حماده سيد 40 عاما و ياسمين علي 14 عاما و وفاطمة علي وتحرر محضر بالواقعة وتم نقل الجثث لمستشفي العمار والمصابين إلى مستشفى الجامعة.

تابع مواقعنا