الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بسبب الأحوال الجوية.. مسنة تلقى مصرعها بعد سقوط سقف منزلها بالمنوفية

القاهرة 24
محافظات
الجمعة 17/يناير/2020 - 10:12 م

لقيت مسنة في المنوفية، مصرعها عقب سقوط جزء من سقف غرفتها، أثناء تحضير الطعام على موقد صغير ولم يتمكن أحد من إنقاذها، لوجودها بمفردها داخل المنزل، وأرجع شهود عيان، سبب وقوع سقف الغرفة إلى قدم المبنى وسوء الأحوال الجوية.

وتلقى اللواء “محمد أباظة ” مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مأمور مركز تلا، يفيد بتلقي بلاغ من الأهالي بسقوط جزء من سقف غرفة داخل منزل مقام بالطوب الني والخشب، على سيدة مسنة تسكن بمفردها، بالانتقال والفحص، تم العثور على جثة “س، ع،ش” 84 عامًا، مالكة المنزل، ومقيمة بدائرة مركز تلا، نتيجة سقوط السقف، وبالمعاينة الأولية للمكان، اتضح أن الضحية كانت تقوم بطهي الطعام على موقد صغير، قبل وقوع السقف عليها لتلقى مصرعها في الحال، وبسؤال الجيران أفادوا بأن المسنة تسكن بمفردها وسبب سقوط السقف هو سوء الأحوال الجوية.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرير المحضر رقم 430 إداري مركز تلا، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

بسبب الأمطار في المنوفية.. نفوق حمار صعقاً والعناية الألهية تنٌقذ صاحبه

وفي سياق منفصل، أنقذت العناية الإلهية فلاح بقرية جزيرة الحجر، مركز الشهداء محافظة المنوفية، من الموت المحقق صعقًا بالكهرباء بعد صعق حماره أثناء سيره في أحد شوارع القرية، حيث فوجئ الفلاح أثناء عبورة بجوار عامود كهربائي بصعق الحمار ووقوعه بعيدًا عنه.

وطالب أهالي جزيرة الحجر، بتحرك المسئولين وعقاب المقصرين، وخاصة أن القرية قد شهدت منذ أقل من أسبوعين حالة وفاة لطفل “محمد أحمد إبراهيم منصور ” صعقًا بالكهرباء بعد لمسه أحد الأعمدة بالقرية.

تابع مواقعنا