الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد حفلة جنس جماعي.. جوارديولا: “اللاعبون يعتادون على إقامة الحفلات بعد الانتصارات” (صور)

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 17/يناير/2020 - 09:06 م

أثار الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، الجدل بعدما كشف عن علمه بإقامة لاعبيه حفلًا جنسيًا بعد الفوز العريض الذي حققه السيتي بسداسية مقابل هدف أمام أستون فيلا في الدوري الإنجليزي.

وقال جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم للحديث عن مواجهة كريستال بالاس المقبلة: “اللاعبون يعتادون دائمًا على إقامة حفلات العشاء بعد الانتصارات”.

وكانت العديد من المصادر الصحفية الإنجليزية، قد أكدت أن لاعبي الفريق أقاموا حفلًا جنسيًا للاحتفال بالفوز العريض على أستون فيلا شارك فيه عدد كبير من عارضات الأزياء.

وكشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن لاعبي الفريق احتفلوا مع 22 عارضة أزياء من إيطاليا بالفوز الكبير في أحد الفنادق، مشيرة إلى أن قيمة الليلة الواحدة في الفندق تصل إلى 150 جنيهًا إسترلينيًا.

وكان من بين هؤلاء الفتيات أميرة بولا، ومارتا تيخادا التي صورت بزجاجات الشمبانيا.

 

وعاد جوارديولا للحديث عن مباراة كريستال بالاس: “مباراة الغد ستكون قوية خاصة وأننا نواجه فريقًا يمتلك إمكانيات كبيرة ومدرب مخضرم مثل روي هودجسون.”

حفل مانشستر سيتي

واستكمل: “استمرار روي هودجسون في التدريب هذا رائع له، ربما لأنه يشعر بملل البقاء فى المنزل، تريد أمر مختلف، منافسين، مباريات، لهذا هو والمُدرّبون الكبار ما زالوا في العمل.”

أما عن تألق لاعبه الجزائري رياض محرز، قال جوارديولا: “إنه يقدّم أفضل أداء له منذ وصوله إلى النادي، لأنه يلعب بانتظام، كل لاعب يريد الشعور بالمباريات، هو يقدّم أداءً رائعًا، حاسم أمام المرمى، لدي دائمًا شعور بأنه سيسجّل عندما تتاح له فرصة”.

وواصل عن لاعبه المصاب: ” ليروي ساني ما زال لم يتدرّب معنا، لكنه يتحسّن وإيمريك لابورت قام بأسبوع تدريب آخر معنا، الجميع جاهز باستثناء ليروي ساني ولابورت، الأخير لن يكون معنا غدًا.”

وتابع: “أعتقد أننا نقدّم موسمًا جيدًا، بالطبع افتقدنا الاستمرارية في البداية لكن في العمل نحن نقوم بعمل جيد، باستثناء إذا قرر النادي إقالتي، أنا هنا الموسم القادم، 100% أنا هنا الموسم المقبل”

ويواجه النادي غدًا نظيره كريستال بالاس ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي.

مانشستر سيتي يضرب شباك أستون فيلا بسداسية في البريميرليج (فيديو)

تابع مواقعنا