الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تريزيجيه يشارك في استعدادات أستون فيلا لمواجهة برايتون (صور)

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 17/يناير/2020 - 06:46 م

يواصل فريق أستون فيلا الإنجليزي، استعداداته لمواجهة برايتون، المقرر لها في الخامسة مساءً، غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة الـ23 من”البريميرليج”.

ونشر الحساب الرسمي لنادي أستون فيلا، عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، صورًا لمران الفريق قبل مواجهة برايتون، وسلط الضوء على تألق  الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه.

ويواجه أستون فيلا شبح الهبوط لدوري الدرجة الأولى “شامبيونشيب”، إذ يحتل الفريق المركز الثامن عشر، برصيد 21 نقطة، بينما يتصدر ليفربول المسابقة برصيد 61 نقطة.

نشرت الصفحة الرسمية لنادى أستون فيلا صور المران الرئيسي تحت عنوان “استعدادات أسود #الفيلانز لمباراة برايتون جارية على قدم وساق بمشاركة المصرى محمود تريزيجيه”.

وكان قد أجرى تريزيجيه حوارًا مع شبكة “بي إن سبورتس”، عن تجربته مع الفيلانز ومشواره في كرة القدم، تحدث فيه عن سبب التسمية بلقب “تريزيجيه” في البداية قائلًا: “الاسم جاء من بدر رجب مدربي وله فضل كبير عليّ، كنت هدافًا لفريق مدرسة الكرة في الأهلي، لأنني لعبت في مركز المهاجم وأطلق عليّ اسم تريزيجيه لأنني كنت أقص شعري على طريقة المهاجم الفرنسي الشهير”.

وعن تجربته الاحترافية الأولى بقميص أندرلخت البلجيكي واصل: “واجهت صعوبات في بلجيكا في البداية وانضممت بعد مرور شهر منذ بداية الموسم بسبب بطيء المفاوضات مع الأهلي، وظللت لمدة شهر آخر اتأقلم مع الأجواء في التدريبات وأشاهد الفريق وفقًا لتعليمات المدرب”.

وتطرق للحديث عن انتقاله إلى أستون فيلا وأردف: “لم يكن فقط جالاتا سراي الذي يسعى لضمي، كان هناك 3 فرق كبيرة في تركيا سعت لضمي وكذلك فريق ذو اسم كبير في إيطاليا”.

تابع مواقعنا