الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شقيقة إحدى ضحايا “أطباء المنيا”: “أختي صلت فجر يوم الحادث.. وكانت تخشى ركوب الميكروباصات”

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 17/يناير/2020 - 10:06 م

قالت داليا محرم، شقيقة الطبيبة الراحلة راندا محرم، والتي لقيت مصرعها في حادث تصادم سيارة أطباء المنيا، إن شقيقتها كانت تخشى طوال حياتها ركوب الميكروباصات وبالرغم من أن شقيقتها رندا كان لديها سيارتها الخاصة إلا أنها كانت تسافر دائمًا بالقطار.

وأضافت شقيقة الطبيبة الراحلة، خلال تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن الطبيبة راندا ذهبت إلى القاهرة مجبرة بعدما هددتهم الإدارة الصحية بالنقل إلى مناطق نائية في حال عدم حضور التدريب، وبعدما انتهت من صلاة الفجر في يوم الحادث.

وفي وقت سابق، قال الدكتور ناصر زغلول نقيب أطباء المنيا، إن 4 طبيبات فقط لا زلن يتلقين العلاج بمعهد ناصر بالقاهرة، بينما جميع الطبيبات خرجن من المستشفى بعد تماثلهن للشفاء وعددهن 7 طبيبات.

“أنا حامل”.. طبيبة تفقد طفلها بحادث المنيا بعد رفض “الصحة” استثناءها من حضور تدريب بالقاهره (صور)

وأضاف ناصر زغلول، خلال تصريحات خاصة لموقع “القاهرة 24“، أنهم في طريق عودتهم من القاهرة حاملين جثمان الطبيبة الراحلة نورا كمال لدفنها بمسقط رأسها بقرية دير سمالوط.

وأشار نقيب أطباء المنيا، إلى أن الجنازة سيتم تشييعها من مسجد الجمعية الشرعية بالقرية فور وصولها من القاهرة، بعد إجراءات التصريح بالدفن.

رغم الحادث.. “الصحه” تحيل طبيبة بالمنيا للتحقيق لعدم حضورها التدريب في القاهرة (صورة)

ودون التقرير الطبي المبدئي بمعهد ناصر للبحوث والعلاج، حالة الطبيبة نورا كمال عبد اللطيف، فور وصولها للمنيا، أن الطبيبة المتوفاة كانت تعاني من نزيف تحت الأم الجايفة وكسر بالحوض والفخذ الأيسر.

وكانت لجنة الشباب بالنقابة العامة للأطباء، قد أعلنت وفاة الطبيبة نورا كمال، إحدى الطبيبات المصابات جراء حادث المنيا، اليوم الجمعة، معربة عن خالص الحزن والأسى لأسرة الطبيبة، ولكل شباب الأطباء، موجهة تعازيها الحارة، داعية أن يخرج باقي المصابين سالمين ويتم شفاؤهم على خير.

تابع مواقعنا