الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قاتل زوجته بـ”كوريك” بقنا: “قتلتها عشان مش بتسمع الكلام”

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 17/يناير/2020 - 10:41 م

أدلى تاجر فاكهة، الذي تخلص من زوجته بعد ضربها بكوريك بقرية فاو قبلي بدشنا، شمالي محافظة قنا، بأقواله في نيابة دشنا.

وقال مصدر أمني لـ”القاهرة 24“، إن المتهم اعترف أمام النيابة بارتكابه الواقعة، مؤكدًا أنه قتلها لأنها لا تسمع كلامه، وأن هناك العديد من المشكلات والمشادت التي نشبت بينه وبينها.

وأضاف المتهم في اعترفاته: “مبقتش مستحمل الوضع عشان كده ضربتها بالكوريك، كنت فاكر انها مش هتموت لكن ماتت وكنت هدفنها إلا أن الأمن اكتشف الجريمة”.

كان اللواء شريف عبد الحميد، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، تلقى إخطارًا من مركز شرطة دشنا يفيد بورود بلاغا من مجهول بأداء صلاة الجنازة على ربة منزل داخل مسجد السراج بقرية فاو التابعة لمركز دشنا، دون استخراج تصريح دفن ووجود شبهة جنائية في الواقعة.

فكهاني ينهي حياة زوجته بـ”كوريك” بسبب خلافات عائلية بقنا

وقال مصدر أمني لـ”القاهرة 24″، إن الأجهزة الأمنية بمركز دشنا تلقت بلاغًا من مجهول بأداء صلاة جنازة على ربة منزل داخل مسجد بقرية فاو وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى محل البلاغ وبالفحص تبين أن الجثة لربة منزل تدعى “نجوى.غ.ف.ع”.

وكشفت تحريات المباحث، برئاسة المقدم حاتم حفني، وكيل فرع البحث الجنائي، أن المتهم “فتحي .م.م”، بائع فاكهة، زوج المجني عليها ألقى زوجته من الطابق الثاني منذ قرابة عام، وتجدد الخلافات بينهما منذ قرابة أسبوع، وتعدى عليها بـ«كوريك»، ما أسفر عن إصابتها.

وأوضحت التحريات، أن المتهم حبس زوجته في غرفة بالرغم من إصابتها، ومنع عنها الطعام والشراب، ما أسفر عن وفاتها، تحرر محضر بالواقعة ، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات، التي قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تابع مواقعنا