الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وائل الإبراشي عن ماجدة الصباحي: “يجب أن نعطيها حقها وقيمتها لا تنحصر في الفن فقط” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الجمعة 17/يناير/2020 - 01:43 م

حرص الإعلامي وائل الإبراشي على حضور تشييع جثمان الفنانة القديرة الراحلة ماجدة الصباحي، وأداء صلاة الجنازة منذ قليل بمسجد مصطفى محمود، وبحضور العديد من الفنانين منهم دلال عبد العزيز وتوفيق رشوان وسمير صبري وعزت العلايلي.

ويدعو وائل لأهل ماجدة بالإلهام بالصبر والسلوان، وفي كلمة لـ “القاهرة 24” قال: “ربنا يتغمدها بواسع رحمته، ماجدة الصباحي من الرموز الفنية الحقيقية، كانت تحترم فنها دائمًا، حتى أنفقت كل أموالها على الفن”.

شاهد.. سمير صبري وعزت العلايلي على “كراسي” أثناء تشييع جثمان ماجدة الصباحي (فيديو)

وأضاف: “وأنتجت أعمالًا تتعلق بالوطنية المصرية والانتصار في أكتوبر وغيرها من الرموز التاريخية، وهي دائمًا كانت تحترم كل ما تقدمه فهي نموذج للعطاء”.

كما يطالب ويحثنا على إعطائها التقدير وحقها في الاحترام لما قدمته من أعمال ذات قيمة، واسترسل قائلًا: “أرى أن ماجدة تستحق منا أن نعطيها حقها في قيمتها الحقيقية وليست قيمتها في الفن فقط بل في العطاء الاجتماعي والإنساني والوطني أيضًا”.

رحلت عن عالمنا الفنانة القديرة ماجدة الصباحي في ظهيرة الأمس بمنزلها وفي فراشها بسبب أمراض الشيخوخة، وذلك عن عمر ناهز 85 عامًا.

أشرف زكي ودلال عبد العزيز والإبراشي أبرز الحاضرين في تشييع جثمان ماجدة (صور وفيديو)

وحرص عدد من الفنانين على التواجد بمنزلها لمواساة ابنتها غادة نافع ومنهم عفاف رشاد ودلال عبد العزيز ورانيا محمود ياسين والإعلامية بوسي شلبي ونهال عنبر.

تابع مواقعنا