الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ننشر التقرير الطبي المبدئي قبل وفاة نورا كمال الطبيبة الثالثة بحادث أطباء المنيا (مستند)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 17/يناير/2020 - 06:04 م

دون التقرير الطبي المبدئي بمعهد ناصر للبحوث والعلاج، حالة الطبيبة نورا كمال عبد اللطيف، فور وصولها للمنيا، أن الطبيبة المتوفاة كانت تعاني من نزيف تحت الأم الجايفة وكسر بالحوض والفخذ الأيسر.

وكانت لجنة الشباب بالنقابة العامة للأطباء، قد أعلنت وفاة الطبيبة نورا كمال، إحدى الطبيبات المصابات جراء حادث المنيا، اليوم الجمعة، معربة عن خالص الحزن والأسى لأسرة الطبيبة، ولكل شباب الأطباء، موجهة تعازيها الحارة، داعية أن يخرج باقي المصابين سالمين ويتم شفاؤهم على خير.

ننشر أول صورة للطبيبة الثالثة ضحيه حادث تصادم سيارة “أطباء المنيا”

وقالت لجنة الشباب بالنقابة العامة للأطباء، في بيان، أصدرته منذ قليل: “إننا لن نترك حق زملائنا الذين أهدر حياتهم التعنت والقهر والتعسف من وزارة الصحة”.

جاء ذلك بالتزامن مع بدء اجتماع مجلس النقابة العامة للأطباء، ورؤساء النقابات الفرعية للأطباء بالمحافظات، بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الحادث، والاجتماع لمناقشة القضايا العاجلة للأطباء، وعلى رأسها حادث طبيبات المنيا وتداعياته.

هذا وقد كلفت الدكتورة هالة زايد بتعويض مالي لمصابي حادث طبيبات المنيا وأسر الشهداء، وسيتم توفير فرص عمل لائقة للمصابين بالوزارة وكذلك أسر المتوفين.

وقد كشفت وزارة الصحة والسكان، اليوم، استقرار حالة الطبيبات المصابات في حادث المنيا، الذي وقع أول أمس الأربعاء، وراح ضحيته 4 وفيات و17 مصابًا.

وقالت المصادر، إن الحالات تتلقى الرعاية الكاملة في معهد ناصر وفور تحسن حالاتهن سيكتب لهم على خروج.

تابع مواقعنا