• بحث عن
  • بعد تغريمه.. صالح جمعة يواصل الغياب عن تدريبات الأهلي لليوم الخامس

    ياسمين حسين

    واصل صالح جمعة ، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غيابه عن المشاركة في التدريبات الجماعية للمارد الأحمر التي أقيمت عصر اليوم على ملعب مختار التتش بمقر القلعة الحمراء.

    ولم يتواجد صالح جمعة خلال تدريبات الأهلي التي أقيمت استعدادا لخوض مواجهة المقاولون العرب، ضمن منافسات الدوري ليكون بذلك قد غاب لليوم الخامس على التوالي.

    وقد سبق وأعلن سيد عبد الحفيظ أمس تغريم اللاعب ماليا، بسبب غيابه عن التدريبات الجماعية لمدة 4 أيام متتالية.

    فيما خرج جمعة فاتحا النار على السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأحمر، بسبب عدم استبعاده المستمر من المشاركة في التدريبات.

    ويلتقي الأهلي مع نظيره المقاولون العرب غدا الأحد على ملعب ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري المصري التي يتربع المارد الأحمر على صدارته برصيد 33 نقطة، بعد فوزه الأخير على نظيره طنطا بخماسية نظيفة.

    الأهلي يفرض عقوبة مالية على صالح جمعة بسبب الغياب عن المران

    وقع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي، غرامة مالية على صالح جمعة صانع ألعاب الفريق بسبب غيابه عن المران لمدة يومين.

    وكان “جمعة” قد حصل على إجازة بسبب أداء الامتحانات، ووافق الجهاز الفني للفريق الأحمر بقيادة السويسري رينيه فايلر، على الإجازة، ولكن اللاعب  غاب يومين أخرين، حيث كان من المفترض أن يعود للمشاركة في التدريبات عقب لقاء طنطا مباشرة.

    وتأتي العقوبة المالية التي وقعها سيد عبد الحفيظ على اللاعب بناءً على لائحة الفريق.

    ولم يشارك “جمعة” في أي دقيقة مع الأهلي هذا الموسم، وانضم صاحب الـ 26 عاما إلى الأهلي قادما من إنبي عام 2015.

    وشارك “جمعة” في 69 مباراة بقميص الأهلي ونجح في تسجيل 12 هدفا وصناعة 13.

    وحصد “جمعة” 4 ألقاب دوري مصري مع الأهلي، إلى جانب لقب كأس مصر مرة، وفاز الأهلي على طنطا بخماسية دون رد يوم الأربعاء الماضي، قبل أن يستأنف تدريباته يومي الخميس والجمعة استعدادا لمواجهة المقاولون العرب.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق