• بحث عن
  • بعد وضعها بالعناية المركزة.. هذه آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة نادية لطفي

    بعد أزمة صحية شديدة تعرضت لها النجمة القديرة نادية لطفي، بسبب نزلة شعبية حادة أصابتها الفترة الأخيرة بسبب تقلبات الجو.

    تواصل “القاهرة 24“، مع مديرة أعمال النجمة الكبيرة، وأوضحت أنها ترقد حاليًا بالعناية المركزة، ولكن حالتها تُعتبر استقرت في الفترة الحالية عكس على ما كانت عليه في الصباح.

    وتطارد شائعات الوفاة النجمة الكبيرة من وقت لآخر، كان آخرها هذا الشهر، بعدما احتفلت بعيد ميلادها الـ 83 يوم الجمعة الموافق 3 يناير، وتميزت نادية لطفي بمشوارها الفني الحافل بالكثير من الأعمال المميزة ومن أعمالها الفنية: “الناصر صلاح الدين، السبع بنات، الخطايا، أبي فوق الشجرة، والمومياء، قاضي الغرام ،الحياة حلوة”.

    بعد عيد ميلادها بأيام.. الموت يخطف زوجة ابن نادية لطفي (صورة)

    وأجرت الفنانة القديرة مداخلة هاتفية لبرنامج “مساء dmc”، ووجهت الشكر لرامي رضوان على التهنئة، كما عبرت عن غضبها الشديد على ما تفعله تركيا في لبيبا، قائلة: ”أنا دعوتي مستجابة ودعيت عليهم خلاص عاوزين يلفوا علينا إحنا نلفهم”.

    ومن المعروف عن الفنانة نادية لطفي، أن لها العديد من المواقف البطولية، حيث إنها كانت إحدى الفدائيات التي انضمت لحرب بورسعيد أثناء العدوان الثلاثي عام 1956، وذلك قبل دخولها مجال الفن وكانت تقيم في بورسعيد إقامة دائمة رغم الحرب وتهجير كثير من أهالي بورسعيد وقتها وهي لم تتجاوز عامها العشرين.

    كما تطوعت في التمريض في حربي 1967 وحرب أكتوبر المجيدة 1973 وكانت متواجدة في جميع مستشفيات مصر تتبرع بالدم والمجهود البدني للجرحى والمصابين حتى أنها كانت تقع ويغشى عليها من آن لآخر من كثرة تبرعها بالدم.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق