• بحث عن
  • بكلمات مؤثرة غادة نافع ترثي والدتها ماجدة الصباحي (صورة)

    رثت غادة نافع، والدتها الفنانة الكبيرة ماجدة الصباحي، التي أثرت السينما المصرية بالعديد من الأعمال الخالدة علي مدار أكثر من نصف قرن.

    وكتبت عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي”فيس بوك”، رسالة رثاء لوالدتها التي رحلت أول من أمس الخميس عن عالمنا عن عمر يناهز 89 عامًا، قالت فيها:” إلى أصدق قلب، أمي التي انتقلت إلى رحمة الله، رحلتي ورحل معك كل الحنان، ورحلت صديقتي وحبيبتي وكان القدر يريدني ان أتجرع مرارة الفراق ووحشة البعاد وينتهي كل الكلام ويبقى اسمك في دمي وفي لساني وكيف أوفيكي حقك بكلماتي وكيف لي أن ارثيكي وانا المحتاجة لمن يرثيني فيكي احبك وافتقدك”.

    وأضافت:”رحلتي جسدًا وبقيتي في قلبي دوما..رحمه الله عليكي واطلب لك المغفرة..وأسألكم الفاتحة”.

    وتابعت:” العزاء غدا الأحد 19 يناير في جامع عمر مكرم بعد صلاة المغرب.. لا نرى فيكم مكروهًا”.

    غادة ناقع ترثي والدتها ماجدة الصباحي
    غادة ناقع ترثي والدتها ماجدة الصباحي

    وشيع جثمان الفنانة القديرة ماجدة الصباحي، بعد صلاة الجمعة اليوم، من مسجد مصطفى محمود، بحضور كوكبة من نجوم الفن أبرزهم عزت العلايلي ودلال عبد العزيز وأشرف زكي ونهال عنبر وسمير صبري.

    وحرص بعض الفنانين، أول من أمس الخميس، على التواجد بجانب غادة نافع ابنة الراحلة ماجدة، بإحدى عمارات منطقة الدقي، ومنهم عفاف راشد، ورانيا محمود ياسين، والإعلامية بوسي شلبي، ودلال عبد العزيز.

    كما حرص عدد كبير من نجوم الفن على نعي الفنانة الراحلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بمختلف أنواعها “فيس بوك”، و”انستجرام”، و”تويتر”.

    شاهد.. سمير صبري وعزت العلايلي على “كراسي” أثناء تشييع جثمان ماجدة الصباحي 

    ونشرت الفنانة القديرة إسعاد يونس صورة للفنانة الراحلة من فيلم “جميلة” عبر “انستجرام”، وعلقت عليها قائلة: “وداعا ماجدة، وداعا يا جميلة”.

    وعبرت الفنانة سمية الخشاب، عن حزنها لفقدان الفنانة الكبيرة، ونشرت صورة لها، وكتبت عليها “رحلت النجمة الكبيرة ماجدة، نجمة زمن الفن الجميل، البقاء لله، ربنا يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته أمين”.

    كيف نعى نجوم الفن النجمة الكبيرة ماجدة الصباحي بعد رحيلها؟ 

    ونشرت الفنانة هنا شيحة صورة للفنانة ماجدة، وكتبت عليها “وداعا ماجدة الصباحي”، وكتبت الفنانة ناهد السباعي “إنا لله وإنا إليه راجعون .. البقاء لله تعالى وحده”، من خلال صورة نشرتها للراحلة برفقة والدتها المنتجة عبر موقع انستجرام.

    أما الفنانة فيفي عبده، فكتبت “إنا لله وإنا إليه راجعون في ذمة الله النجمة القديرة ماجدة الصباحي، الله يرحمها ويصبر أهلها”.
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق