• بحث عن
  • تحديث البرامج الثابتة يثير غضب مستخدمي “AirPods Pro”

    اشتكى عدد من مستخدمي سماعات “AirPods Pro” التي تنتجها شركة “أبل”، من تدهور مستوى عمل خاصية إلغاء الضوضاء، حيث أكدوا أنها أصبحت فجأة أقل فعالية في إسكات الضوضاء المحيطة بعد تلقي تحديث للبرامج الثابتة.

    كما اختلف المستخدمون حول التحديث الذي تسبب في تقليل كفاءة السماعة، حيث يرى البعض أن التحديث “2C54” هو المتسبب والذي سحبته “Apple” لاحقًا لأسباب غير معروفة، ينما يرى البعض الآخر أن المشكلة بدأت في وقت مبكر مع إصدار البرنامج الثابت 2B588، الذي بدأ في نوفمبر.

    وكانت شركة “أبل” جعلت عملية تحديث البرامج الثابتة غير مرئية تمامًا للعملاء، حيث تحدث العملية بأكملها في الخلفية دون إخطار واحد، ولا يمكنك رفض تحديثات برامج “AirPods”، وبمجرد تثبيت تحديث البرنامج الثابت، ستلاحظ الإصدار الجديد في الإعدادات.
    يذكر، أن هذه ليست المرة الأولى التي تتسبب التحديثات في خفض كفاءة إلغاء الضوضاء، حيث واجهت شركة “Bose” جدلًا استمر لأشهر حول سماعات الرأس “QuietComfort 35 II” ، عندما أصر بعض العملاء على أن التحديث ساهم في تفاقم مستوى إلغاء الضوضاء بشكل كبير، كما تصاعد الأمر لدرجة أن “Bose” يزور العملاء الآن في المنزل للتعرف على كل ما يحدث، كما تعاملت “Sony” مع شكاوى مشابهة حول سماعات “1000XM3” الخاصة بها.

    هذه الظاهرة تصور أن تحديث البرنامج “دمر” إلغاء الضوضاء تم الإبلاغ عنها أيضًا بواسطة مالكي سماعات الرأس “Bose” و “Sony” واجهت شركة “Bose” جدلًا استمر لأشهر حول سماعات الرأس “QuietComfort 35 II”.

    وأصر بعض العملاء على أن التحديث ساهم في تفاقم مستوى إلغاء الضوضاء بشكل كبير من العلب مقارنةً بأدائهم الأصلي الأصلي، هناك الكثير من الأشخاص الذين يقولون إنهم عانوا من هذه المشكلة، وقد تصاعدت إلى درجة أن “Bose” يزور العملاء الآن في المنزل للتعرف على كل ما يحدث، كما واجهت “Sony” شكاوى مشابهة حول سماعات “1000XM3” الخاصة بها.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق