• بحث عن
  • حقيقة تورط نجل عضو هيئة قضائية فى واقعة دهس استاد المنوفية.. مصدر أمني يرد

    كشف مصدر أمني في محافظة المنوفية، حقيقة هوية بطل واقعة دهس شارع الاستاد، بعدما أثير الجدل بأنه نجل عضو هيئة قضائية.

    وأوضح المصدر في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن الإشاعات التي انطلقت مع الواقعة حول هوية قائد السيارة والتي أشارت إلى أن قائدها نجل عضو هيئة قضائية غير صحيحة، حيث أكد أن السيارة ملك لطالب بكلية الشرطة.

    وأشار المصدر إلى أن سائق السيارة وقت الواقعة هو طالب بكلية الحقوق، وهو صديق لمالك السيارة، مؤكدًا أنه تم الصلح اليوم بين كافة الأطراف سواء مصابين أو أصحاب السيارات التي تضررت من الحادث.

    بعد ليلة مثيرة عاشتها المنوفية.. الصلح ينهى حادث دهس شارع الاستاد (فيديو)

    وكشف المصدر الأمني، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أنه تم تحرير محضر صلح بين طالب الحقوق “م ،أ ، م” والذي دهس عددا من الأشخاص مساء الجمعة، داخل شارع الأستاد بشبين الكوم، حيث أُصيب 4 أشخاص وتضرر عدد من أصحاب السيارات بسبب الحادث.

    سيارة تدهس عددًا من المواطنين في شارع الاستاد بشبين الكوم (صور)

    وفي وقت سابق حصل “القاهرة 24“، على أول فيديو للحظة حادث دهس عدد من المواطنين في شارع الاستاد بمركز شبين الكوم في محافظة المنوفية، والذى وقع منذ قليل، وأسفر عن إصابات في صفوف المارة.

    وتبين من خلال الفيديو أن السيارة المتسببة في الحادث كانت مسرعة للغاية، ودهست عددا من المواطنين.

    ووقعت حادثة دهس في شارع الاستاد بشبين الكوم في المنوفية، وأكد شهود عيان وقوع ضحايا، فيما شهد شارع الاستاد ذعرًا بين المواطنين بسبب الحادث، وانطلقت سيارات لنقل المصابين إلى المستشفى.

    وقال عمرو الكاشف أحد شهود العيان إن الحادث وقع في شارع بجانب فرع فودافون، وبدأ بين سيارة كلامي يستقلها بعض الشباب وبين سائق تاكسي علي أولوية المرور، بعدها ركب أحد الشباب السيارة وانطلق ليدهس عددا من المتواجدين، وعند عودته اصطدم بسيارتين موجودتين في المكان، وأثناء محاولة مغادرة المكان اصطدم بسيارة ثالثة أمام مسجد المغفرة.

    شاهد.. لحظه دهس مواطنين في شارع الاستاد بشبين الكوم (فيديو)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق