• بحث عن
  • خلال أيام.. فتح باب التسجيل لاشتراك فرع النادي الأهلي بالأقصر (صور)

    الأقصر - إيمان مصطفى

    كشف مصدر داخل فرع النادي الأهلي بالأقصر، أن الفرع بمدينة طيبة الجديدة، شمالي محافظة الأقصر، سيفتح باب التسجيل فى اشتراك النادي الأهلى الجديد.

    وذكر المصدر خلال تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أنه لم ترد معلومات حتى الآن عن تحديد سعر أسعار العضوية، وقيمة الاشتراك، ورسوم التجديد، داخل الفرع، حيث إنه لم ترد معلومات لديهم سوى أنه سيتم فتح باب التسجيل خلال الأيام المقبلة.

    وقال المهندس مصطفى سعيد، رئيس جهاز مدينة طيبة الجديدة بمحافظة الأقصر، أن الجهاز وقع بروتوكولا مع شركة “استادات”، والتي قامت بوضع اللمسات الأخيرة لفرع النادي الأهلي الجديد بالمحافظة.

    وأضاف سعيد، أن النادي تم تنفيذه على مساحة 13 فدانًا بتكلفة 47 مليون جنيه، ويعد أكبر صرح للخدمات الرياضية بالمدينة ومحافظة الأقصر بالكامل، ويشمل بوابة رئيسية و4 بوابات فرعية، وحمام سباحة أوليمبي وآخر صغير للأطفال، وملعبين للتنس، وصالة مغطاة بمساحة 1.56 فدان، ومسجدًا، وملعبًا متعدد الأغراض، وملعبًا خماسيًا، وناديًا اجتماعيًا.

    وأوضح رئيس جهاز مدينة طيبة الجديدة، أن حفل افتتاح فرع النادي الأهلي بالأقصر سيحضره عدد من كبار نجوم الكرة في مصر، لافتًا إلى أن افتتاح فرع للنادى الأهلي بالمحافظة بمثابة فرصة عظيمة للمواهب الشابة الكروية بالأقصر خاصة، وبالصعيد عامة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق