الأربعاء 17 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“شوبير”: أبو ريدة جمد لجنة الانضباط بعد قرارها بإيقاف مرتضى منصور (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
السبت 18/يناير/2020 - 12:49 ص

قال الإعلامي أحمد شوبير، إن هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة السابق، عاقب لجنة الانضباط بالتجميد ردا على قرارها، بإيقاف مرتضى منصور، رئيس الزمالك

وأضاف أحمد شوبير، خلال برنامج «الماتش» ، الذى يقدمه الإعلامي هاني حتحوت، على قناة «صدي البلد»، إن أبو ريدة جمد نشاط لجنة الانضباط بسبب معاقبة مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء..

وأكمل: ” لجنة الانضباط كانت تعمل بانتظام وتجتمع أسبوعيا وتصدر قراراتها، ولكننى فوجئت بعدها بتعطيل عملها وتجميدها، من جانب هاني أبو ريدة، بسبب قراراتها ضد مرتضى منصور”.

وأشار:”العمل في لجنة المسابقات كان يقتصر على، عامر حسين فقط، ثم جئنا ببعض الشخصيات لكى تساعد عامر حسين فى عمله، ولكن تم تعطيل عمله اللجنة بعد ذلك من جانب مجلس الجبلاية، رغم إنتظام عملها”.

وقال الإعلامي أحمد شوبير، إن هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة السابق، لم يحترم اسمه ولم يمنحه التقدير الكافي الذي يستحقه.

وأضاف أحمد شوبير، إن أبو ريدة لم يرشحه للعمل في أي لجنة بالاتحادين الأفريقي أو الدولي رغم أنه مسئول داخل اتحاد الكرة وهذا حقيه، ويملك الكفاءة في الإعلام أو إدارة الكرة.

وأكمل: “لقد عاتبت هاني أبو ريدة على تصرفاته بحقي، في إحدى المناسبات لكنه تعلل بأن المسألة لها دخل بالاتحاد العربي رغم أن الاتحاد العربي غير معترف به”، مشددا :” للأسف المسألة متعلقة بالصداقات والعلاقات وليس الكفاءة”.

وتابع :”هناك 4 من أعضاء مجلس الإدارة السابق، كانوا يعملون ضدي في الانتخابات، هذا الأمر كان من ضمن أسباب تأخر إعلاني نائبًا للرئيس لمدة 38 يومًا بعد الانتخابات”.

وأكد أحمد شوبير :” أنا على خلاف كبير مع هاني أبوريدة، رغم العلاقة الجيدة بيننا في فترات سابقة، لكن طريقة إدارته للاتحاد لم تكن جيدة، إنه لم يحترم إسمي رغم احترامي له”.

تابع مواقعنا