• بحث عن
  • “شوبير”: صفر المونديال سببه نزاهة مصر.. والاتحاد دفع ثمن أخطاء الغير (فيديو)

    قال الإعلامي أحمد شوبير، إن صفر مونديال 2010، أكبر دليل على نزاهة مصر، ورفض حرب الدهشوري، رئيس الاتحاد المصري للكرة، وقتئذ، استخدام الرشاوي للتصويت.

    وأضاف أحمد شوبير، خلال برنامج «الماتش» ، الذى يقدمه الإعلامي هاني حتحوت، على قناة «صدي البلد»، إنه بدأ عمله بالاتحاد المصري للكرة، بناء على طلب من الدهشورى حرب، الذى طالبه بالإنضمام إلى قائمته رفقة، إبراهيم يوسف، نجم الزمالك الأسبق.
    وأوضح أحمد شوبير، إن اتحاد الكرة، وقت عمله به، حقق إنجازات كبيرة للغاية، لكن صفر المونديال تسبب الإطاحة بالمجلس، الذى دفع ثمن أخطاء الغير، مشددا أن صفر المونديال سبب نزاهة مصر.

    وقال الإعلامي أحمد شوبير، إنه دائما ما يبحث عن الناجح، خلال جميع المنصب التى يتولاها، مؤكدا إنه لم يهبط بالباراشوت على اتحاد الكرة المصري، بل تدرج في مناصب إدارية عديدة عبر منظومة الجبلاية.

    وأضاف أحمد شوبير، إنه لم يهبط بالباراشوت على اتحاد الكرة المصري، بل تدرج في مناصب إدارية عديدة عبر منظومة الجبلاية، وقد عدد جميع المناصب التى تولاها منذ عام 1999، حتى وصل إلى منصب نائب رئيس اتحاد الكرة، بجانب عدد من الشخصيات التى وصلت لمناصب داخل اتحاد الكرة، دون أى خبرات سابقة.

    وأكد أحمد شوبير، أسطورة حراسة المرمى بالنادي الأهلي، إن ما تعرض له لاعبا وإعلاميا، يكسر أى شخص ويمنعه من إستكمال عمله.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق