• بحث عن
  • عمرو أديب يكشف عن مصدر تمويل الإخوان في تركيا.. فلسطيني الأصل ويحمل الجنسية الإنجليزية

    كشف الإعلامي عمرو أديب، من خلال حوار بين المقاول الهارب محمد علي والإخواني ياسر العمدة الموجود بإسطنبول، عن اسم وسيط تمويل الإخوان في تركيا، وهو عبد الرحمن أبو ضيا فلسطيني الأصل ومعه الجنسية الانجليزية واسم شهرته “أبو عامر”.

    جاء ذلك خلال برنامج “الحكاية” المذاع على قناة “ام بي سي مصر”، الذي كشف فيه عن تسريب محمد علي لمحادثة على “الواتس آب” بينه وبين ياسر العمدة، وقام بنشره على صفحته بموقع فيس بوك، وفي نص المحادثات:” ياسر العمدة بيقولي إن قنوات الإخوان بتتمول بمليون دولار.. أيمن نور بيعمل حركات مش تمام هو ورجالته.. اللي بيجيب الشنطة في آخر الشهر عبد الرحمن أبو ضيا فلسطيني الأصل ومعاه الجنسية الإنجليزية واسم شهرته “أبو عامر”.

    أديب يسخر من مؤتمر المقاول الهارب محمد علي: “مستني ازاي هيطلع بالكرانيش للسقف” (صورة)

    وقال عمرو أديب، إن محمد علي يبحث عن مصادر التمويل، مردفًا: “الإخوان مش هيطلعوا محمد علي في أي حتة بعد ما فضحهم ومش عارف فضحهم ليه”.

    وفي وقت سابق، سخر الإعلامي عمرو أديب من المؤتمر الصحفي الذي يعقده المقاول الهارب محمد علي بلندن وتبثه قناة الجزيرة القطرية.

    وقال أديب في تغريدة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “مؤتمر صحفي مسخرة لا عارف يجاوب ولا حد عارف يسأل ولا عارف يركب السماعة ولا عنده حاجة يقولها”.

    وأضاف أديب: “طبعا الجزيرة والإخوان نظموا الفيلم كله بس حاجة شكلها هابط جدا، أنا بس مستني الحتة اللي حيتكلم فيها إزاي حيطلع بالكرانيش لغاية السقف. الحرامي يقود الحراك المصري!”.

    عمرو أديب يعلق استغاثة المقاول الهارب بالمصريين

    وفي وقت سابق،  أعلن المقاول الهارب محمد علي، سفره إلى لندن خلال الأسبوع الجاري، لحضور مؤتمر صحفي عالمي، مشيرا إلى أنه ستكون هناك مفاجآت أخرى.

    بلاغ يتهم الهارب محمد علي ومحمد ناصر بالتطاول على رئيس الجمهورية

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق