• بحث عن
  • “لقد نفد رصيدك” الأهلي يعرض صالح جمعة للبيع (خاص)

    محمد ناصر

    لا تزال أزمة صالح جمعة لاعب وسط  فريق الأهلي، مشتعلة داخل القلعة الحمراء، حيث اقترب من الرحيل عن صفوف الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، في ظل التجاهل الشديد له من قبل فايلر.

    وكان صالح جمعة قد خرج في تصريحات صحفية مساء أمس، أكد فيها أن فايلر وراء تجميده في الفريق وتجاهله الشديد الذي يعيشه داخل الأهلي، وعدم الاعتماد عليه في المباريات، بالرغم من عدم التقصير في المران.

    وعقد صالح جمعة عدة جلسات مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، من أجل معرفة سبب استبعاده من الفريق والمباريات خلال الفترة الماضية.

    وأوضح مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24” أن تصريحات صالح جمعة أمس غرضهما كسب تعاطف الجماهير، والوقف بجانبه مرة أخري بالرغم من حصوله على فرص عديدة خلال وجوده مع الأهلي”.

    وتابع المصدر: “سنعرض صالح جمعة للبيع أو الرحيل عن الفريق على سبيل الإعارة من أجل إيجاد فرصة لإثبات نفسه خارج أسوار النادي الأهلي”.

    وأشار المصدر: “فايلر لم يتجاهل صالح ويتواجد في تقسيمة الفريق داخل التدريبات، ولكن هناك وجهة نظر للجهاز الفني يجب أن تحترم”.

    ودخل مسؤولو الزمالك في مفاوضات مع صالح جمعة في ظل التجاهل الشديد له داخل الفريق الأحمر، واستمرار استبعاده من المباريات.

    وكان أحمد مرتضي منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، قد طلب من صالح جمعة نسخة من عقده مع الأهلي من أجل إيجاد ثغرة للتعاقد معه، لتدعيم صفوف الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات المقبلة. ويأمل الزمالك في ضم صالح جمعة، ردا على صفقة محمود عبد المنعم “كهربا” بعد انتقاله للنادي الأهلي، مطلع شهر يناير الحالي، من أجل تدعيم صفوف المارد الأحمر خلال الفترة المقبلة.

    الأهلي يفرض عقوبة مالية على صالح جمعة بسبب الغياب عن المران

    جلسة العجوزة وراء تجميد صالح جمعة في الأهلي (خاص)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق