• بحث عن
  • منة عرفة عن علاقتها بعلي غزلان: “بدرية طلبة حبت تجامل” (فيديو)

    محمد سمير

    مؤشر فيروس كورونا في مصر

    المصابون
    1173
    المتعافون
    247
    الوفيات
    78

    مؤشر فيروس كورونا عالميا

    المصابون
    1277259
    المتعافون
    266461
    الوفيات
    69570

    نفت الفنانة منة عرفة، صحة ما تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، حول خطوبتها باليوتيوبر علي غزلان، مؤكدة إن كل ما يتم تداوله حول ارتباطها بعلي غزلان لا أساس له من الصحة، قائلة :” إحنا أصحاب بس”.

    وأضافت الفنانة، في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أن علاقتها بعلي مجرد أصدقاء فقط، وليس لها علاقة بالإرتباط، مشيرة إلى أن الفنانة بدرية طلبة، “تحب أن تجامل”، وذلك بعد أن كتبت طلبة في أحد التعليقات “مبرووك” ما اثار الجدل بين المستخدمين على مواقع التواصل الاجتماعي.

    وتابعت منة إنها لو كان هناك علاقة ارتباط بينها وبين غزلان فلا يوجد ما يمنع الإعلان عن ذلك.

    أول تعليق من علي غزلان بشأن ارتباطة بالفنانة منة عرفة (خاص)

    وفى وقت سابق، تداول العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، أخبارًا تفيد بارتباط اليوتيوبر علي غزلان، بالفنانة منة عرفة خاصة بعد تعليق الفنانة بدرية طلبة على الصورة التي جمعتهما قائلة :”مبروك” مما خلق حالة من الجدل وهو حقيقة ارتباطهما.

    قال اليوتيوبر علي غزلان في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، إن كل ما يتم تداوله حول ارتباطه بالفنانة منة عرفة هي مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، وكل ما في الأمر هو أنهما مجرد أصدقاء، مشيرا إلى ما أن ما فعلته الفنانة بدرية طلبة من باب المجاملة فقط ليس إلا.

    “بهوايا انتي قاعدة معايا”.. منة عرفة تثير الجدل بسبب علاقتها باليوتيوبر علي غزلان (صور وفيديو)

    وبداية القصة كانت بعدما نشر علي غزلان صورة تجمعه بمنة على صفحته الشخصية على موقع الفيديوهات والصور “انستجرام”، وعلق عليها قائلا: ”أفضل شيء حدث لي”.

    كما نشرت منة صورة أخرى تجمعهما على نفس الموقع، وعلقت على الصورة:” الأفضل”، وعلق غزلان على الصورة قائلا: ”بهوايا انتي قاعدة معايا”.

    الأمر الذي أثار جدًلا خلال الساعات القليلة الماضية، بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تداول المستخدمون صورهما مبدين استغرابهم، في بمرور السنوات بشكل سريع متذكرين منة عرفة، الطفلة البريئة ذات الـ13 عاما عندما شاركت في فيلم “مطب صناعي” بطولة أحمد حلمي، وكان هذا العمل بمثابة انطلاقة قوية لمشوارها.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق