• بحث عن
  • نتائج الدوري الإنجليزي.. تعادل رفاق تريزيجيه والمحمدي سقوط السيتي وهزيمة تشيلسي

    ياسمين حسين

    انتهت منافسات اليوم الثاني من مواجهات الأسبوع الثالث والعشرين من الدوري الإنجليزي عقب اللقاء الذي جمع بين فريقي تشيلسي ونظيره نيوكاسل يونايتد بفوز الأخير بهدف دون رد.

    ووقع مانشستر سيتي في فخ التعادل أمام كريستال بالاس بهدفين لكل فريق، سجل سيرجيو أجويرو هدفي السيتي فيما أحرز كل من توسن و فيرناندينيو مدافع السيتي فى مرماه ثنائية كريستال بالاس، وبتلك النتيجة يرتفع رصيد السيتي إلى النقطة 48 بينما ارتفع رصيد كريستال بالاس للنقطة 30.

    وواصل أرسنال نزيف النقاط بالتعادل الإيجابي أمام شيفليد، سجل للجانرز مارتينيلي بينما أحرز جون فليك هدف شيفيلد، وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الضيوف إلى النقطة 33 في المركز السابع، فيما جاء أرسنال في المركز العاشر برصيد 29 نقطة.

    فيما أنقذ راؤول خيمينيز فريقه ولفرهامبتون من شر الهزيمة أمام ساوثهامبتون بعد الثنائية التي سجلها في فوز فريقه بثلاثية مقابل هدفين، سجل بيدينارك و شين لونج  لصالح ساوثهمبتون وبهذه النتيجة يصعد الذئاب للمركز السادس برصيد 34 نقطة ، بينما تجمد رصيد ساوثهامبتون عند النقطة ٢٨ نقطة فى المركز الثاني عشر.

    أما رفاق تريزيجيه وأحمد المحمدي “أستون فيلا” فقد انتهت المواجهة التي جمعت بينه ونظيره برايتون بالتعادل الإيجاب بهدف لكل فريق أحرز تروسارد لبرايتون فى الدقيقة 39 ثم تعادل جريليش لأبناء الفيلا بارك وبهذه النتيجة يترفع رصيد فيلا إلى النقطة 22 في المركز الثامن عشر فيما احتل برايتون المركز الرابع عشر برصيد 25 نقطة.

    فيما حسم التعادل الإيجابي نتيجة المواجهة التي جمعت بين فريقيويست هام و إيفرتون بهدف لكل فريق بعدما تقدم أصحاب الأرض بهدف فى الشوط الأول عن طريق عيسي ديوب، ثم فى الدقيقة 44 سجل كالفيرت لورين هدف التعادل لإيفرتون وبهذه النتيجة ارتفع رصيد ايفرتون إلى 29 نقطة محتلاً المركز الحادي عشر، بينما ارتفع رصيد وست هام يونايتد إلى 23 نقطة، ليحتل المركز السادس عشر.

    بينما اقتنص نوريتش سيتي فوزا صعبا أمام بورنموث بهدف دون رد من ركلة جزاء سجلها تيمو بوكي وبهذا الفوز ارتفع رصيده للنقطة 17 في المركز الأخير، فيما تجمد رصيد بورنموث عند النقطة 20 في المركز التاسع عشر.

    وسقط تشيلسي في فخ الهزيمة أمام نيوكاسل يونايتد بهدف دون رد أحرزه إي هايدن ليرتفع رصيد فريقه إلى النقطة 29 في المركز الثاني عشر، بينما تجمد رصيد تشيلسي عند النقطة 39 في المركز الرابع.

    اقرأ أيضا

    بعد حفلة جنس جماعي.. جوارديولا: “اللاعبون يعتادون على إقامة الحفلات بعد الانتصارات”

    تريزيجيه يشارك في استعدادات أستون فيلا لمواجهة برايتون 

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق