• بحث عن
  • نقيب أطباء المنيا: تأجيل عملية جراحية لإحدى مصابات حادث المنيا بسبب سوء حالتها

    المنيا - نجلاء فتحي

    قال الدكتور ناصر زغلول، نقيب أطباء محافظة المنيا، إن هناك حالة صحية سيئة للدكتورة آمنة محمد والتي تعاني من كسور بالغة، حيث كان من المقرر إجراء عملية جراحية لها اليوم، ولكن تقرر تأجيلها.

    وأضاف نقيب أطباء المنيا في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن 4 طبيبات ما زلن يتلقين العلاج بمعهد ناصر وإحداهن حالتها سيئة.

    وتابع الدكتور زغلول، أن النقابة العامة ستقيم الثلاثاء القادم يومًا لتأبين الطبيبات الشهداء، ولكن نقابة أطباء المنيا، ستقوم بالتشاور مع أسر الضحايا لإقامة تأبين لهن داخل نقابة المحافظة.

    عاجل.. مجلس نقابة أطباء المنيا يحيل 5 قيادات من صحة المحافظه للتحقيق 

    وأشار إلى أن النقابة العامة للأطباء واتحاد المهن الطبية، سيصرفان معاشات لأسر الضحايا الثلاث وسيتم الصرف فور انتهاء الإجراءات.

    وأكد نقيب أطباء المنيا أنه توجه إلى أسرة الطبيبة الراحلة نورا كمال لتقديم واجب العزاء لأسرتها بمركز سمالوط.

    كانت 14 طبيبة وطبيبا من أطباء التكليف التابعين لمديرية الصحة بالمنيا دفعة 2017، قد تعرضوا لحادث ميكروباص بالطريق الصحراوي الشرقي بالكريمات، خلال توجههم لحضور تدريب تابع للوزارة.

    وأسفر الحادث عن مصرع طبيبتين وسائق وهم الطبيبتان رانيا محرم، وسماح نبيل، ووائل كمال، سائق السيارة، وتم إيداع جثثهم بمستشفى 15 مايو وعقب يومين من وقوع الحادث توفيت الطبيبة الثالثة، وتدعى نورا كمال عبد اللطيف.

    بينما أصيب كل من نواره نبيل حمدان، وإيمان عاطف سيف، وراعوس القيس إشعيا، وتم نقلهن لمعهد ناصر، كما تم نقل الطبيبات آمنة محمد خلف، وسمية علي، وآية رفعت، وأمنية رفعت، وأحمد سيد محمد، إلى مستشفى 15 مايو، والطبيبات فاطمة منصور محمد، وجهاد محمد يوسف، وسلمى حسونة علي، وإيمان علي محمد، إلى مستشفى حلوان.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق