• بحث عن
  • وصول وفود الدول المشاركة في حفل قرعة البطولة العربية للميني فوتبول (صور)

    محمد المهدي

    وصلت الوفود المشاركة في حفل سحب قرعة البطولة العربية للميني فوتبول، التي تستضيفها مصر في 28 فبراير المقبل، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

    واستقبل أحمد سمير رئيس اتحاد الكرة للميني فوتبول، وفود المنتخبات العربية المشاركة في البطولة لدى وصولهم مطار القاهرة الدولي، وأبدى الضيوف سعادتهم بالحفاوة والاهتمام بالتواجد على أرض الكنانة.

    وعقد أمس اجتماع للاتحاد العربي لمناقشة بعض الأمور الخاصة وترتيبات البطولة العربية القادمة، وانتهى الاجتماع بعشاء في أحد الفنادق الفاخرة بصحبة أحمد سمير رئيس الاتحاد المصري للميني فوتبول.

    ومن المنتظر، أن يشهد حفل القرعة وفد الاتحاد العربي ورؤساء الاتحادات العربية الأعضاء في الاتحاد العربي وعدد من الوزراء والشخصيات العامة ورؤساء الأندية ونجوم الكرة.

    وسنطلق مراسم سحب قرعة البطولة العربية بقصر محمد علي التاريخي بالمنيل اليوم السبت في تمام الساعة الخامسة مساء بين ثمانية منتخبات عربية، تترأس مصر إحدى مجموعتيها باعتبارها البلد المنظم.

    ونجحت اللجنة المنظمة للبطولة العربية للميني فوتبول في الاتفاق على نقل حفل قرعة البطولة عبر 6 قنوات فضائية في ظل الاهتمام الكبير بالحدث الرياضي الأول من نوعه في مصر.

    ومن المقرر نقل وتغطية حفل قرعة البطولة العربية للميني فوتبول والإعلان عن الجهاز الفني لمنتخب مصر للميني فوتبول عبر قنوات نايل سبورت وصدي البلد وأون سبورت وتايم سبورت وسي بي سي وإم بي سي مصر.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق