الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أشرف زكي يحرص على تقديم واجب العزاء لأسرة الفنان الراحل إبراهيم فرح (صورة)

القاهرة 24
أخبار
السبت 18/يناير/2020 - 08:48 م

انتهى منذ قليل عزاء الفنان إبراهيم فرح، وذلك بدار مناسبات طلعت القواس بمنطقة عابدين، بوسط القاهرة.

وحرص الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، على أن يكون أول الحاضرين لتقديم واجب العزاء لأسرة الفنان الراحل الشهير بـ”الشيخ عبد القادر” والذي رحل عن عالمنا أمس الجمعة، داخل غرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات، عن عمر ناهز الـ68 عامًا، وأقيمت صلاة جنازته أمس الجمعة، عقب صلاة العصر بمسجد السيدة نفيسة.

وشارك الفنان الراحل في العديد من الأعمال الفنية، أبرزها مسلسل”قابيل” الذي تم عرضه خلال السباق الرمضاني الماضي عبر شاشات القنوات الفضائية، وشارك في بطولته كل من محمد ممدوح وأمينة خليل ومحمد فراج.

وكما شارك إبراهيم فرح، في العديد من الأعمال الفنية التي برع فيها بشكل كبير أبرزها” حلاوة الدنيا” مع هند صبري وظافر العابدين و ”الزئبق” مع كريم عبد العزيز، ومسلسل “اللهم إني صائم” مع مصطفى شعبان ومسلسل”كفر دلهاب”مع يوسف الشريف ومسلسل “واحة الغروب” مع كاملة أبو ذكري، كما قام بدور الشيخ عبد القادر في مسلسل “الخواجة عبد القادر”، وكان سببًا في شهرته.

انهيار ابنة الراحل إبراهيم فرح أثناء تشييع جثمان والدها إلى مثواه الأخير 

وقام إبراهيم فرخ أثناء مرضه بتصوير فيلم” ماكو” الذي من المقرر استكمال تصويرة خلال الفترة المقبلة ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم من مختلف الدول العربية ومنهم التركي مراد يلدريم، ناهد السباعي، سارة الشامي، عمرو وهبة، محمد مهران وفريال يوسف و الفيلم تأليف أحمد حليم، ومن إخراج محمد هشام الرشيدي، ومن إنتاج شركة “بيراميدز” للإنتاج الفني.

أشرف زكي في عزاء إبراهيم فرح
أشرف زكي في عزاء إبراهيم فرح
تابع مواقعنا