الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الامتحان بـ20 جنيهًا.. تسريب امتحان اللغة الإنجليزية في المنوفية

القاهرة 24
أخبار
السبت 18/يناير/2020 - 02:09 م

كشف طارق الحداد، رئيس الجمعية المصرية لحقوق الإنسان بالمنوفية، عن تسريب امتحان اللغة الإنجليزية للشهادة الإعدادية الأساسي والاحتياطي، منذ ليلة أمس.

وأكد في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أنه قام بإبلاغ محافظ المنوفية وإرسال الامتحان صباح اليوم، لوكيل وزارة التربية والتعليم، مؤكدًا أنها ليست المرة الأولى، وتكرارها العام الماضي.

تسريب امتحان اللغة الإنجليزية في المنوفية
تسريب امتحان اللغة الإنجليزية في المنوفية

وفي تحرك سريع من محافظ المنوفية، قرر اليوم اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، إحالة المتسببين في تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية دور يناير 2020 للنيابة الإدارية للتحقيق وإعمال شئونها وتوقيع أقصى عقوبة.

وشدد المحافظ، بأنه لن يسمح بمثل هذه التجاوزات التي تتسبب في إفساد العملية التعليمية، مؤكدًا على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين ليكون ذلك رادعًا لكل من تسول له نفسه على فعل هذه التجاوزات غير المقبولة.

تسريب امتحان اللغة الإنجليزية في المنوفية
تسريب امتحان اللغة الإنجليزية في المنوفية

وكان محافظ المنوفية، قد كلف الإدارة العامة للتفتيش والمتابعة بالديوان العام، بالانتقال لمديرية التربية والتعليم للتحقق من المعلومات الواردة، بشأن تسريب الامتحانات لاتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة، حيث أفادت الإدارة العامة للتفتيش والمتابعة بأن وكيل وزارة التربية والتعليم قد أحال المتسبب في تسريب امتحان اللغة الإنجليزية، المنعقد بتاريخ اليوم للتحقيق وهم مدير عام إدارة تلا التعليمية ومسئول المطبعة السرية بالمديرية ومسئولو مراكز التوزيع بإدارات تلا ومنوف والباجور.

تابع مواقعنا