الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“بهوايا انتي قاعدة معايا”.. منة عرفة تثير الجدل بسبب علاقتها باليوتيوبر علي غزلان (صور وفيديو)

القاهرة 24
أخبار
السبت 18/يناير/2020 - 07:50 م

“بهوايا انتي قاعدة معايا”، تعيش الفنانة منة عرفة خلال الأيام الحالية قصة حب تجمعها مع اليوتيوبر علي غزلان، حيث نشر كل منها صورًا على موقع الفيديوهات والصور “انستجرام”، وسط حالة من الفرحة ما جعل المتابعين يتساءلون، وخرجت عديد من التساؤلات حول علاقتها بعلي عزلان.

منة عرفة

وكان من أوائل الأشخاص الذين بارك لهما هي الفنانة بدرية طلبة، حيث علقت على صورة لهما قائلة: “مبرووووك”، بالإضافة إلى عدد كبير من المتابعين.

حيث نشر علي غزلان صورة تجمعه مع منة على صفحته الشخصية على موقع الفيديوهات والصور “انستجرام”، وعلق عليها قائلا:” أفضل شيء حدث لي” .

كما نشرت منة صورة أخرى تجمعهما على نفس الموقع، وعلقت على الصورة:” الأفضل”، وعلق غزلان على الصورة قائلا: ” بهوايا انتي قاعدة معايا”.

الأمر الذي أثار جدًلا خلال الساعات القليلة الماضية، بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تداول المستخدمون صورهما مبدين استغرابهم، في بمرور السنوات بشكل سريع متذكرين منة عرفة، الطفلة البريئة ذات الـ13 عاما عندما شاركت في فيلم “مطب صناعي” بطولة أحمد حلمي، وكان هذا العمل بمثابة انطلاقة قوية لمشوارها.

وفي وقت سابق، أثارت الفنانة منة عرفة، صدمة كبيرة لدى جمهورها، خلال لقائها ببرنامج “الجمعة في مصر” الذي تقدمه الإعلامية ياسمين سعيد على قناة MBC مصر.

وأعلنت منة عرفة، أنها لم تعد الطفلة التي ظهرت في أول أعمالها السينمائية “مطب صناعي” مع النجم الكوميدي أحمد حلمي منذ 13 عاما، ولكنها أصبحت سيدة متزوجة وأم لطفل مسئولة عن تربيته.

وكانت بداية دخول منة عرفة الوسط الفني عن طريق الصدفة، حيث اختارها النجم أحمد حلمي لتقديم شخصية ابنة الفنان عزت أبو عوف في فيلم “مطب صناعي”، وكان هذا العمل بمثابة انطلاقة قوية لمشوارها الفني، حيث شاركت في العديد من الأفلام السينمائية عقب هذا الفيلم.

اقرأ أيضا..

منة عرفة في إطلاله جريئة بـ”كاش مايوه” ومتابعون يشبهونها بسيلينا جوميز” (صورة)

تعرف على مشوار منة عرفة الفني منذ طفولتها حتى زواجها وإنجابها (صور)

 عرفة تشارك في مسرحية “جوازة مرتاحة”.. وتنتظر عرض “بحر”

منة عرفة تكشف لـ”القاهرة 24″ كواليس تصوير مسلسل “بحر”

تابع مواقعنا