الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جروس يشكو الزمالك لـ”فيفا” بسبب مكافأة الكونفدرالية

القاهرة 24
أخبار
السبت 18/يناير/2020 - 02:21 م

تقدم كريستيان جروس المدير الفني السابق لنادي الزمالك، بشكوى ضد النادي الأبيض لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بسبب عدم حصوله على المستحقات الخاصة به، قبل الرحيل من الفارس الأبيض.

وبحسب موقع “الدوري السعودي”، فإن جروس تقدم بشكوى لـ”فيفا” لعدم حصوله على مستحقاته بشكل كامل، التي تقدر بنحو 150 ألف دولار.

وكانت إدارة نادي الزمالك، قد وعدت المدرب السويسري بحال الفوز ببطولة الكونفدرالية سيتقاضى 150 ألف دولار وهو ما لم يحدث.

وتعاقدت إدارة الأهلي السعودي مع المدرب السويسري صاحب الـ 65 عامًا، خلال شهر أكتوبر الماضي بعد التوصل لكل ما يخص العجوز المحنك من النواحي المادية.

جروس يوضح موقفه من التعاقد مع فرجاني ساسي في يناير

 

علق السويسري كريستان جروس، المدير الفني لفريق أهلي جدة السعودي، على فكرة التعاقد مع التونسي فرجاني ساسي لاعب الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وطالب فرجاني ساسي إدارة الزمالك، بالرحيل عن الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة، بسب عدم الحصول على مستحقات، والأزمة المالية التي وقع فيها مجلس إدارة الزمالك بقيادة مرتضى منصور.

وذكرت صحيفة”سبورت السعودية” أن جروس اجتمع مع مجلس إدارة أهلى جدة السعودي، للفصل في التعاقد مع فرجاني ساسي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ورفض جروس فكرة التعاقد مع ساسي خلال هذا التوقيت، حيث يمتلك بعض من اللاعبين المميزين في مركز صانع العاب.

ويفضل جروس التعاقد مع لاعب في المركز “10”، حيث يتابع السويسري لاعب لاتيني من أجل تعزيز صفوف الأهلي في هذا المركز خلال يناير المقبل.

وكان جروس، قد تولى القيادة الفنية للنادي الزمالك من قبل، وحصل مع القلعة البيضاء على بطولة الكونفدرالية الإفريقية، ولكن تمت إقالته من قبل الإدارة بسب النتائج السيئة في الدوري وضياع اللقب في المباريات الأخيرة.

تابع مواقعنا