الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حسام عاشور: لن أعتزل حاليًا ومستمر لسنوات مع الأهلي

القاهرة 24
أخبار
السبت 18/يناير/2020 - 11:52 ص

أعلن حسام عاشور، قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استمراره ضمن صفوف الفريق الأحمر خلال السنوات المقبلة مؤكدًا عدم نيته للاعتزال.

وقال عاشور في تصريحاته لقناة “تايم سبورتس”: “إنه ما زال أمامه العديد من السنوات في الملاعب وقادر على العطاء مع المارد الأحمر”.

وتابع حسام عاشور في حديثه قائلًا: “هناك أشخاص يتحدثون عن أنني سوف أنهي مسيرتي مع الكرة، لكن قرار اعتزالي بيدي، وأطالب الجميع بالتوقف عن الحديث في هذا الشأن، أمامي الكثير من الأشياء أبحث عن تحقيقها مع الأهلي والعديد من البطولات أتمنى الفوز بها”.

حسام عاشور: جاهزون للفوز على النجم الساحلي.. ولدينا ذكريات رائعة في رادس

وينتهي تعاقد حسام عاشور صاحب الـ33 عامًا مع الأهلي بنهاية الموسم الحالي، ولعب قائد الأهلي خلال الموسم الحالي كبديل فقط، حيث خاض 4 مباريات في الدوري ودوري أبطال إفريقيا.

وأعلن عاشور، جاهزيته من خلال مشاركته في المران البدني وتدريبات الكرة، بعد تعافيه من آلام في العضلة الضامة التي أبعدته عن التواجد في مباراة طنطا التى انتهت بفوز الأهلي بخمسة أهداف دون رد، وتربعه على قمة الدوري برصيد 33 نقطة من الفوز بالعلامة الكاملة في 11 مباراة.

ويختتم الأهلي استعداده اليوم، السبت، لمواجهة المقاولون العرب المقرر إقامتها مساء الأحد، في الأسبوع الـ14 من بطولة الدوري الممتاز، وعقب نهاية المران يعلن رينيه فايلر المدير الفني، قائمة الفريق التي تدخل معسكرًا مغلقًا؛ للمبيت بأحد الفنادق؛ استعدادًا لمواجهة الأحد.

تابع مواقعنا