الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حفل كارول سماحة بمسرح جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

القاهرة 24
فن
السبت 18/يناير/2020 - 02:52 م

مع اقتراب موعد الحفل الغنائي الكبير الذي من المقرر أن تحييه نجمة الغناء العربي كارول سماحة مساء 24 من الشهر الحالي، في مسرح أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا.

واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بتعليقات الترحيب والحفاوة من جمهورها، خاصةً أن الحفل لم يتبقَ عليه سوى خمسة أيام، وذلك وسط حملة تسويقية رفيعة المستوى نفذتها الجامعة للترويج للحفل بشكل كبير يتناسب مع نجومية كارول سماحة.

وتزامن ذلك مع قيام ادارة النشاط الفني والثقافي بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، بالانتهاء من كافة الترتيبات اللازمة لهذا الحفل، والذي يعتبر أول نشاط فني للجامعة في العام الجديد، ويقام تحت رعاية خالد الطوخي، رئيس مجلس الأمناء، وذلك في إطار خطة شاملة تتضمن تنظيم مجموعة من الحفلات الغنائية يقوم بإحيائها نخبة من نجوم الغناء في مصر والدول العربية الشقيقة، وتستهدف في المقام الأول الارتقاء بالذوق العام في مواجهة انتشار موجة أغاني المهرجانات والتصدي للأغنية الهابطة.

كما كانت  النجمة كارول سماحة، قد أعربت في وقت سابق عن سعادتها البالغة بالحفاوة بها والتي لمستها عبر  صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وأشارت إلى أن تلك الجهود التي تقوم بها جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، من أجل تقديم حفل متميز ليس جديدًا على الجامعة التي تسعى لأن يخرج الحفل على مستوى رفيع وبما يليق باسم جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا ومكانتها المرموقة بين الجامعات الكبرى في العالم.

المعروف، أن آخر أعمال كارول سماحة أغنية “انشالله” وهي الأغنية التي طرحتها على طريقة الفيديو كليب وحققت نسبة مشاهدة عالية على موقع “يوتيوب”، كما شاركت مؤخرًا في فيلم “بالصدفة” هو أول عمل سينمائي للنجمة كارول سماحة، وتم عرضه في بيروت ودبي ويشاركها في البطولة الفنان بديع أبو شقرا وباميلا الكيك ومنير معاصري ومن إخراج باسم كريستو.

يذكر، أن مسرح أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، يسع 1200 مشاهد، ومجهز على مستوى عالٍ من حيث أجهزة الصوت وأدوات الإضاءة ووسائل إدارة المسرح وفق أحدث التقنيات المستخدمة في هذا المجال.

تابع مواقعنا