الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رشا مهدي تكشف لـ”القاهرة24″ سر اختفائها.. وتتمنى العمل مع هذا الفنان

القاهرة 24
فن
السبت 18/يناير/2020 - 09:28 م

بدأت مشوارها الفني مع الفنان باسم سمرة في فيلم قصير “مربع داير”، وقدمت أعمالا مع عمالقة الشاشة المصرية منهم الزعيم عادل إمام، إلهام شاهين، يسرا، إنها الفنانة رشا مهدي.

والتقى موقع “القاهرة 24” في حوار مع الفنانة رشا مهدي، وتحدث في الكثير من الأمور خاصة اختفائها من عامين منذ تقديمها مسلسلي “رمضان كريم” و”نوايا بريئة”، هذا إلى جانب حديثها عن مسلسلها الجديد التي تواصل تصويرة خلال الفترة الحالية “طاقة حب” وأعمالها القادمة.

في البداية عبرت رشا مهدي عن سعادتها بالعمل مع زملائها في المسلسل، وأكدت “استمتعنا بكواليس المسلسل”، حيث يشارك في بطولة المسلسل كل من يسرا اللوزي، أحمد حاتم، محمد علاء، انوشكا، سامح الصريطي، أحمد فؤاد سليم، محمود حجازي، جيهان خليل، تأليف أحمد صبحي، إخراج أحمد يسري.

وعن دورها قالت إنها تجسد  دور سلمى شخصية رومانسية لا تفكر  سوى بقلبها وتلغي عقلها تمامًا، وتدور الأحداث في كيف تعيش تلك الفتاة بعد اتخاذ قراراتها من القلب وليس العقل ونتيجة عدم الموازنة بينهما مشيرة إلي أنه من المقرر بدء عرض حلقاته على منصة “فيو” يوم 23 يناير المقبل.

وأكدت أنها أنهت معظم مشاهدها، وفي خلال ذلك الأسبوع سينتهي تصوير جميع مشاهدها ، ليدخل بعدها في مرحلة المونتاج، استعدادًا لعرضه على المنصة.

أما عن سبب عرض المسلسل على المنصات الإلكترونية واتجاه الفنانين لذلك النمط من العروض، فأجابت: “العالم كله يتجه لتلك المنصات لأنها هي المستقبل، ويجب أن نواكب الجديد في العالم”.

وكشفت رشا عن سر اختفائها الفترة الماضية وابتعادها عن الوسط الفني، وقالت: “كان بسبب ظروف شخصية تخص عائلتي، ومينفعش أكون أنانية وكان لازم أقف جمبهم وأبقى معاهم”. 

واسترسلت قائلة عن إمكانية تأثير حياتها الشخصية على وجودها في المجال الفني: “بحاول بقدر الإمكان إنه ميأثرش وأنا بحب التمثيل، ولكن هناك أولويات في الحياة”.

وأكدت أنها تهتم باختيار أدوارها بعناية، وتحرص على عدم تكرار أدوارها وتحب التجديد والتنوع في أعمالها، وتتمنى تجسيد كل الشخصيات الجديدة مثل دور “سلمى” في مسلسل “طاقة حب”، وأضافت “بحب التمثيل لفكرة التنوع”.

أما عن الفنانين التي تتمنى العمل معهم فأجابت: “عملت مع معظم الفنانين الكبار، وكان لي الشرف بالعمل معهم، ولكن أتمنى العمل مع أحمد حلمي، فلم أعمل معه بعد”، وعن مشاركتها في رمضان 2020، أكدت أنها ستتواجد بنسبة كبيرة بعد المفاضلة بين العديد من الأعمال المعروضة عليها.

رشا مهدي تعود لاستكمال تصوير “طاقة حب” في مناطق متفرقة بأكتوبر لنهاية الأسبوع

واختتمت الحديث ببعض الأمنيات التي تتمنى تحقيقها في عام 2020، وهي تقديم المزيد من الأعمال الناجحة والمؤثرة في عقول جمهورها، وأن تعيش حياة هادئة في سلام، مع أسرتها، وأن يحفظ لها الله عائلتها.

تابع مواقعنا