السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضبط طالب بالثاني الثانوي متلبسًا بالغش في مادة التاريخ ببنها

القاهرة 24
أخبار
السبت 18/يناير/2020 - 01:17 م

تمكن رئيس لجنة امتحانات النقل الثانوي العام، بمدرسة الشموت الثانوية من ضبط طالب بلجنة بالصف الثاني الثانوي، أثناء قيامه بالدخول على موقع البحث الإلكتروني على الإنترنت “جوجل” للغش، وحل أسئلة امتحان مادة التاريخ، حيث تحرر محضر غش للطالب المذكور واتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

وعلى الفور، قرر طه عجلان، وكيل وزارة التربية والتعليم، إحالة الواقعة للشئون القانونية، محذرًا الطلاب من رصد كافة محاولات الغش الإلكتروني وتسريب الامتحانات.

وأكد، أنه من غير المسموح للطلاب اصطحاب التليفونات المحمولة أو الدخول على أي منصة إلكترونية، سوى منصة الامتحانات الخاصة بالوزارة.

فيما اشتكى طلاب الصف الثاني الثانوي، من صعوبة امتحان مادة الفيزياء الذي تم أداؤه اليوم السبت، بينما تباينت أراء طلاب الشعبة الأدبية حول امتحان التاريخ، الذي اشتكى البعض من صعوبته، فيما أشار البعض الآخر أن مستواه متوسط.

فيما أكدت غرفة عمليات متابعة الامتحانات، لانتظام امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي بالنظام الجديد اليوم، بدون أية عقبات، أو مشكلات داخل مدارس المحافظة.

وقال طه عجلان وكيل وزارة التعليم بالقليوبية، إنه تم التنسيق بين كافة الجهات المعنية لتأمين الامتحانات بجميع المدارس، وتم وضع استعدادات لكل الاحتمالات التي قد تواجه الطلاب أو تؤثر على سير الامتحانات بشكل طبيعي.

وشدد على ضرورة توفير الأجواء المناسبة لنجاح منظومة الامتحان، ورصد أية مشاكل قد تحدث، وتمنى عجلان لأبنائه من الطلاب والطالبات بالصفين الأول والثاني الثانوي العام، التوفيق في أداء الامتحانات والحصول على أعلى الدرجات وتحقيق مراكز متقدمة.

تابع مواقعنا